تأجيل لعبة No Rest for the Wicked من مطور Ori إلى النصف الثاني من عام 2024

استوديو Moon Studios يؤجل إصدار لعبة No Rest for the Wicked إلى الربع الثاني من عام 2024

مع لعبة Ori and the Blind Forest وOri and the Will of the Wisps، قدمت Moon Studios اثنتين من ألعاب Metroidvanias الرائعة، ولكن مع مشروعها التالي، يتطلع الاستوديو المستقل إلى التفرع في اتجاهات جديدة.

إعلانات

تم الإعلان عن لعبة No Rest for the Wicked في The Game Awards في ديسمبر، وعلى الرغم من أنها حصلت على نافذة إصدار مبكرة في عام 2024 لنسخة الوصول المبكر، إلا أنه اتضح أنه سيتعين على اللاعبين الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على نسختهم الخاصة بعد تأجيل موعد الإصدار.

تأجيل إصدار نسخة الوصول المبكر

أدرجت Take-Two Interactive – الشركة الأم لناشر اللعبة Private Division – موعد إطلاق نسخة الوصول المبكر في وقت ما في الربع الثاني من عام 2024، مما يعني أنه تم تأجيلها، ولم يتم ذكر تاريخ إصدار محدد، على الرغم من أنه من المقرر الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة في الأول من مارس.

يشار إلى أنه عند إطلاقها في مرحلة الوصول المبكر، ستكون No Rest for the Wicked متاحة فقط على PC، وعند إصدارها بالكامل في وقت غير معلوم، سيتم إطلاقها أيضًا على PS5 و Xbox Series X/S.

قدم Moon Studios لعبتي Metroidvanias رائعتين ولكنهم يعملون الآن على لعبة جديدة تسمى No Rest for the Wicked. تم الإعلان عن اللعبة في The Game Awards في ديسمبر وكان من المقرر إصدارها في وقت مبكر من عام 2024 لكن تم تأجيلها لفترة غير محددة. اللعبة ستكون متاحة فقط على PC في مرحلة الوصول المبكر ولكن سيتم إطلاقها أيضًا على PS5 و Xbox Series X/S عند إصدارها بالكامل.

إعلانات