بيع مليوني نسخة من لعبة تيكن 8 خلال أسبوعين من إطلاقها

Bandai Namco تُعلن عن نجاح لعبة Tekken 8

مرحبًا بكم أيها اللاعبون العرب! اطلقت شركة باكداي نامكو مؤخراً لعبة قتال جديدة ومذهلة هي Tekken 8 وقد وصل عدد اللاعبين المتزامنين عبر منصة ستيم من جديد لـ 3 أضعاف عدد اللاعبين في Tekken 7! واليوم أُعلن عن نجاح باعت أكثر من مليوني وحدة!

إعلانات

مبيعات لعبة Tekken 8

تم إصدار لعبة Tekken 8 في 26 يناير، ولم تستغرق سوى أسبوعين لتحقيق هذا الإنجاز الكبير. وهاته المعلومات جاءت من تقرير مالي حديث صادر عن شركة Bandai Namco. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أن مبيعات اللعبة كانت أفضل بكثير مما كانوا يتوقعونه في هذه المرحلة.

ماذا عن الحاسب الشخصي؟

بالنسبة للمبيعات عبر منصة الحاسب الشخصي، باعت النسخة الخاصة بها ما يقارب 500 ألف وحدة. هذه الأرقام تأتي مع بعض التقديرات المبدئية.

تجربتي مع Tekken 8

أنا من عشاق ألعاب Tekken، وقمت بتجربة لعبة Tekken 8 منذ صدورها ولقد استمتعت بها بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر وضع القصة في هذا الإصدار أفضل بكثير حتى من الأفلام الرقمية التي أصدرتها Bandai Namco. وبشكل عام، اللعبة تعرض بعضًا من أفضل الرسومات التي رأيتها، ولكن هناك بعض مشكلات التوازن والأخطاء التي يتعين على Bandai Namco معالجتها.

ملخص لقصة Tekken

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم قراءة ملخص كامل لقصة Tekken من البداية وحتى النهاية.

تم الإعلان مؤخرًا أن لعبة القتال Tekken 8 قد باعت أكثر من مليون وحدة بعد أسبوعين فقط من صدورها. وقد وصل عدد لاعبيها المتزامنين عبر ستيم لثلاثة أضعاف عدد لاعبي Tekken 7. ورغم استمتاع بعض اللاعبين باللعبة ووضع القصة، إلا أن هناك بعض المشاكل في التوازن والأخطاء التي يجب معالجتها.

إعلانات