بنتريست تبرم صفقة إعلانية جديدة مع جوجل لتعزيز إيراداتها

‎‎ مقال جديد: بنتريست تعلن عن شراكة إعلانية جديدة مع جوجل

إعلانات

أعزائي قراءنا الكرام، نود أن نشارككم الخبر الذي أعلنت عنه شركة بنتريست عن توقيعها صفقة إعلانية جديدة مع جوجل بهدف زيادة الإيرادات الإعلانية للشركة. ويعد هذا الإعلان استراتيجياً مهماً في تطوير العلاقات بين الشركتين وزيادة فرص النمو المستقبلية.

‎‎‎ تفاصيل الصفقة ونتائج الربع الرابع

تحدثت بنتريست عن شراكتها الجديدة مع جوجل خلال مكالمة الأرباح للربع الرابع من عام 2023، وقد أعلنت عن نتائج مالية أقل من المتوقع. حيث بلغت إيرادات بنتريست خلال هذه الفترة 981 مليون دولار بنسبة نمو سنوي بلغت 12%، وارتفع عدد المستخدمين النشطين شهرياً إلى 498 مليون مستخدم بنسبة نمو تصل إلى 11%.

‎‎‎ تأثير الصفقة على سوق الأسهم

انخفض سهم بنتريست بنسبة 28% بسبب الإيرادات التي جاءت دون التوقعات، ولكنه تعافى بعد الإعلان عن الشراكة مع جوجل. وأكد الرئيس التنفيذي بيل ريدي أن هذه الشراكة ستسهم في زيادة الإيرادات في الأسواق الدولية.

‎‎‎ نمو قاعدة مستخدمين بنتريست

تحدث الرئيس التنفيذي عن استفادة الشركة من التكنولوجيا الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي لزيادة عدد المستخدمين وتفاعلهم. كما أشار إلى إطلاق ميزات جديدة مثل الكولاج والتنظيم التلقائي للمستخدمين التي ساهمت في زيادة الانخراط على المنصة.

‎‎‎ ختاماً

نرى أن هذه الخطوة الاستراتيجية ستكون لها تأثير إيجابي على عمليات بنتريست وستعزز مكانتها كواحدة من أبرز منصات التواصل الاجتماعي عالمياً.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل في [المصدر](https://techcrunch.com/2024/02/09/pinterest-announces-a-new-ad-deal-with-google-as-it-approaches-500m-maus/)

بنتريست تعلن عن صفقة إعلانية مع جوجل بهدف زيادة الإيرادات الإعلانية. الشراكة تستهدف الإيرادات من الأسواق الدولية وتحقيق الدخل من خلال عرض الإعلانات عبر مدير إعلانات جوجل. الشركة تعاني من انخفاض أسهمها بسبب إيرادات دون التوقعات، ولكنها تتوقع نتائج إيجابية من الشراكة مع جوجل. بالإضافة إلى ذلك، تحدث الرئيس التنفيذي عن استفادة الشركة من التكنولوجيا والتقنيات لزيادة عدد مستخدميها وتحقيق التفاعل.

إعلانات