تنزيل لعبة بلياردو سيتي مهكرة APK أحدث إصدار

تحميل بلياردو سيتي مهكرة حيث أن لعبة البلياردو بشكل عام تعد من أقوى الألعاب سواء في أرض الواقع أو على الأجهزة الإلكترونية المختلفة حيث أن لعبة البلياردو من الألعاب التي تتمتع بالمنافسة الشديدة والتحدي لذلك فهي من الألعاب التي يوجد لها الملايين من العشاق في جميع انحاء العالم.

خاصة مع التطور الذي حدث على ألعاب الفيديو جيم وتطوير العديد من العاب البلياردو انتشرت لعبة البلياردو بشكل أكبر وتعد لعبة بلياردو سيتي من الألعاب المتميزة التي تختلف عن أي لعبة بلياردو أخرى في فيزيائية اللعبة حيث أن درجة الواقعية لهذه اللعبة تعد أكبر بكثير وبالتالي فإن درجة المنافسة خلال احداث اللعبة تتزايد دائماً لذلك فهي من أكثر ألعاب البلياردو التي تم تحميلها

نبذة عن بلياردو سيتي مهكرة

لعبة بلياردو سيتي apk من ألعاب البلياردو الحديثة التي يوجد فيها العديد من الأنواع مثل لعبة ال ٨ كرات التي تعد من الألعاب المناسبة للعب الفردي بشكل أكبر كما يوجد اللعب الجماعي الذي يمكن للاعب خلاله أن يتنافس مع العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى إمكانية الدخول في بطولات عالمية خلال أحداث هذه اللعبة.

حيث أن لعبة مدينة البلياردو تعتمد على أحدث التكنولوجيا والتقنيات الحديثة التي ادت إلى بناء لعبة تحاكي بشكل كبير البلياردو الواقعي وتوفر للاعب تجربة متميزة ليس لها مثيل مع الاستخدام الرائع للجرافيكس والرسومات ذات الدقة العالية والفيزياء شديدة الواقعية.

بالإضافة إلى توافر مستويات مختلفة تناسب جميع الفئات مثل المستوى الخاص بلمبتدئين الذي يساعدهم على صقل مهارة اللعب بالإضافة إلى المستوى المتوسط والمستوى الاحترافي الذي يدخل اللاعب خلاله في منافسات شديدة الصعوبة تحتاج إلى محترف في هذه اللعبة.

حمل استمتع بلعبة: فيفا موبايل

بلياردو سيتي apk
بلياردو سيتي apk

طريقة لعب بلياردو سيتي apk

لعبة مدينة البلياردو لعبة تتضمن مجموعة من المراحل التي سوف يمر عليها اللاعب كلما تمكن من الانتهاء من مرحلة والفوز فيها وتحقيق الهدف منها حيث يجب على اللاعب في بداية المرحلة أن يقوم باستخدام عصا البلياردو لضرب الكرة البيضاء في الحفر.

وخلال أحداث هذه اللعبة لن يتنافس اللاعب مع أي لاعب آخر بل إن اللعب سوف يكون بصورة فردية للاستمتاع بلعبة البلياردو بأفضل طريقة ممكنة وكلما تمكن اللاعب من تحقيق الهدف في مرحلة سوف ينتقل إلى مرحلة أعلى تزداد فيها صعوبة اللعب.

ولا يمكن للاعب خلال أحداث هذه اللعبة أن ينتقل إلى مرحلة أعلى قبل الانتهاء من المرحلة السابقة حيث أنه لن يتم فتح المراحل إلا بشكل تدريجي كما أن اللاعب لديه القدرة على إعادة أحد المراحل إذا لم يتمكن من أن يحصل على العلامة كاملة.

بالإضافة إلى أنه خلال أحداث هذه اللعبة سوف يكتشف اللاعب أن هناك اختلاف كبير في شكل ترابيزة البلياردو التي يلعب عليها وذلك باختلاف المرحلة حيث أن شكل لوحة البلياردو من أهم وسائل زيادة درجة الصعوبة أثناء اللعب.

استمتع الآن: تحميل لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2022

طريقة لعب بلياردو سيتي apk
طريقة لعب بلياردو سيتي apk

بلياردو سيتي ستارز

من أهم مميزات تحميل بلياردو سيتي مهكرة أنها تعد من اقرب الألعاب واقعية للعبة البلياردو الحقيقية كما أن اللعبة تتميز بوجود اختلافات كبيرة في شكل لوحة البلياردو التي سوف يتم اللعب عليها حيث أن اختلاف اللوحة من أهم الوسائل التي تعتمد عليها اللعبة لزيادة درجة الصعوبة أثناء اللعب.

- الإعلانات -

حيث يوجد اللوحة المستطيلة العادية التقليدية كما يوجد اللوحة الدائرية ويوجد اللوحة التي تزداد فيها تعقيد شكلها الهندسي مثل الشكل المنحرف الاطراف التي تتوزع في الحفر بشكل معقد بحيث ترفع من درجة الصعوبة أمام اللاعب ومدى قدرته على ادخال الكرات في الحفر الجانبية

لذلك يجب على اللاعب التركيز الشديد في كل مرحلة وذلك حتى يتمكن من رفع مستوى قدرته ودقته على ادخال الكرات في الحفر على حسب قوانين اللعبة حتى يتمكن من تحقيق الهدف المطلوب وحتى يستطيع أن ينتقل إلى مرحله أخرى.

بلياردو سيتي mod apk

في بداية لعبة بلياردو سيتي مهكرة سوف تظهر عصا اللعب أمام اللاعب في المساحة المخصصة ويمكن للاعب تحريكها في مساحة الترابيزة وسوف يظهر للاعب في البداية خط يدله على مسار الكرة البيضاء بحيث يساعده في ضرب الكرة البيضاء باتجاه الكرات الملونة.

كما أنه سوف يظهر أمام اللاعب أيضاً خط يدل على مسار الكرة الملونة إذا تم ضربها بالكرة البيضاء في نقطة معينة بحيث يتأكد اللاعب من أن مسار الكرة الملونة سوف يكون في اتجاه الحفرة وبالتالي تسقط الكرة داخل الحفرة وهو الهدف المطلوب تحقيقه.

يمكن للاعب أن يقوم بتدوير العصا في جميع انحاء لوحة البلياردو وذلك من خلال اللمس والسحب على شاشة الهاتف المحمول حتى يتمكن من ضبط العصا في الزاوية الصحيحة التي يمكن من خلالها ضرب الكرة البيضاء اتجاه الكرات الملونة.

ثم يقوم اللاعب بعد ذلك بعد بضبط اتجاه العصا بسحب العصا وتكون شدة السحب على حسب مدى قوه الضربة التي يرغب اللاعب في توجيهها للكرة البيضاء حيث أن هذا سوف يساعد اللاعب في توجيه الكرة البيضاء لجعل الضربة التالية ضربة أكثر سهولة.

بليّاردو سيّتي

كلما تمكن اللاعب من تحقيق الأهداف المطلوبة في المرحلة التي يلعب فيها كلما أدى هذا إلى فتح عدد أكبر من أشكال عصا البلياردو التي يمكن استخدامها في اللعبة مثل أنه بعد عدد من المراحل سوف يظهر امام اللاعب العصا ثلاثية الأبعاد.

ولكن يجب على اللاعب أن يتخطى عدد من المراحل حتى يتمكن من الوصول إلى نهاية مستوى معين بعد ذلك سوف يفتح أمام اللاعب العصا الجديدة كما أن اللاعب لديه القدرة أثناء المرحلة أن يقوم بتغيير العصا التي يلعب بها ولكن فقط التغيير لجميع أنواع العصا التي تتوفر لديه في هذه المرحلة فقط وليس لديه القدرة على الحصول على عصا من مرحلة لم يتم فتحها.

استمتع معنا: تحميل لعبة eFootball PES 2020 للاندرويد والايفون – بيس 2020

بليّاردو سيتّي mod apk
بليّاردو سيتّي mod apk

بليّاردو سيتّي للكمبيوتر

تعد لعبة بلياردو سيتي من الألعاب المخصصة لأجهزة الهواتف المحمولة خاصة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد ولكن يمكن الاستمتاع باللعب على أجهزة الكمبيوتر ولكن في هذه الحالة سوف يتطلب من اللاعب أن يقوم بتنزيل برنامج محاكي للاندرويد على جهاز الكمبيوتر.

مميزات لعبة مدينة البلياردو

تتمتع لعبة مدينة البلياردو بمجموعة كبيرة من المميزات التي تجعلها واحدة من أهم ألعاب البلياردو الفيديو جيم خلال السنوات الأخيرة الأكثر تحميلا أهم هذه المميزات هي:

- الإعلانات -
  • أهم المميزات في لعبة بلياردو سيتي مهكرة أنها من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار ولجميع الفئات.
  • توفر اللعبة مستويات خاصة للمبتدئين كما أنها توفر بعض المراحل للتدريب التي تساعد اللاعب على زيادة مهارات اللعب.
  • يتوافر في اللعبة عدد من الأوضاع منها الوضع الفردي الذي يلعبه اللاعب بدون أن يواجه أي لاعب اخر.
  • بالإضافة إلى أن اللعبة تتمتع بوجود عدد كبير من المراحل ولكن هذه المراحل لا يتم فتحها إلا بشكل تدريجي.
  • إلى جانب تمتع اللعبة بوجود العشرات من أشكال لوحة البلياردو التي يتم اللعب عليها والتي تتنوع على حسب المرحلة.
  • اللعبة مناسبة لجميع اجهزة الهواتف المحمولة ولا تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات خاصة.
  • بالإضافة إلى أن اللعبة مجانية يمكن تحميلها على جهاز الهاتف المحمول بدون دفع أي مصاريف أو اشتراك.

مدينة البلياردو

شاهد المزيد من تحميل العاب

أضف تعليق