بشكل رسمي، آبل تكشف عن موعد إطلاق نظارة Vision Pro.

آبل تكشف عن تفاصيل موعد إصدار نظارة فيجن برو Vision Pro

أعلنت شركة آبل الرسميا عن موعد إطلاق خوذة أو نظارة الواقع المختلط AR/VR فيجن برو Vision Pro. هذا المنتج الجديد يقدم تجارب متنوعة للواقع المعزز AR والواقع الافتراضي VR ويغير طريقة التفاعل والتعاون بين الناس.

إعلانات

الكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق نظارة آبل فيجن برو Vision Pro

ستكون نظارة أو خوذة فيجن برو Vision Pro متاحة للشراء في الولايات المتحدة في 2 فبراير 2024. يمكن للمستخدمين الحصول عليها من متاجر Apple Stores في مختلف الولايات، بالإضافة لمتجرها عبر الإنترنت. يمكن البدء في طلبها المسبق يوم الجمعة 19 يناير 2024.

موعد إطلاق آبل فيجن برو Vision Pro

سيتم الكشف عن متجر التطبيقات الجديد App Store الخاص بها بالتزامن مع توفر فيجن برو، وهو المتجر الذي سيوفر لمستخدمي النظارة/الخوذة الجديدة إمكانية الوصول إلى أفضل تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تدعم التفاعل بواسطة حركة اليد والعين التي توفرها النظارة، وسيتوفر أيضًا متجر مستقل لمستخدمي النظارة بتجارب متعددة.

تجارب جديدة متنوعة

ستقدم نظارة فيجن برو Vision Pro العديد من التطبيقات الإنتاجية والألعاب المتوافقة معها. كما ستوفر إمكانية الوصول إلى أكثر من 150 عنوانًا ثلاثي الأبعاد مع دعم نسق Apple Immersive Video الجديد للفيديو.

متجر التطبيقات app store لفيجن برو vision pro

الأسعار والتوافر

نظارة آبل فيجن برو ستكون متاحة للحجز المسبق في الولايات المتحدة في 19 يناير 2024 بسعر 3500 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 256 جيجابايت. يوجد أيضًا خيار لطلب عدسات إضافية للقراءة من ZEISS بسعر 99 دولار أمريكي وعدسات ZEISS طبية بسعر 149 دولار أمريكي.


أعلنت شركة آبل رسميا عن موعد توفر نظارتها الذكية الجديدة Vision Pro، التي تعتبر خطوة مهمة في عالم التقنية والابتكار. وتأتي هذه النظارة بتقنيات فائقة تجعلها مثالية للاستخدام في الواقع المعزز والواقع الافتراضي. تتميز نظارة Vision Pro بتصميم أنيق وخفيف الوزن، مما يجعلها مريحة للارتداء لفترات طويلة من الزمن دون إحساس بالإزعاج. كما تتضمن تقنيات متقدمة لعرض الصور والمقاطع الفيديو بدقة عالية وألوان زاهية، مما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة وواقعية. وتتضمن النظارة الجديدة تقنيات حديثة للتتبع البصري والتحكم بالحركة، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الألعاب الإلكترونية والتطبيقات التفاعلية. كما تتميز بكاميرات مدمجة تدعم تقنيات التصوير بزوايا واسعة وجودة عالية، مما يتيح التقاط صور ومقاطع فيديو احترافية. من المتوقع أن تكون نظارة Vision Pro متوفرة للبيع في الأسواق ابتداءً من شهر سبتمبر، ومن المتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة في السوق نظرا للتقنيات المتطورة التي تقدمها والتجربة الفريدة التي توفرها للمستخدمين في مختلف المجالات.

إعلانات