برنامج عمل فيديو من الصور وكيفة قص الفيديو واضافة ترجمة بشكل سهل

يعد برنامج عمل فيديو من الصور Videoshow أفضل الرامج والذي قد تم تحميله من قبل فئة كبيرة من المستخدمين من متجر جوجل بلاي و آيتونز وتمكن من خلاله المستخدمين إنشاء المزيد من الفيديوهات، كما يوفر العديد من الخصائص والتي منها إجراء بعض التعديلات على الفيديو، إدراج الدبلجة على مقاطع الفيديو بالإضافة إلى قص ولصق الفيديوهات والكثير من المزايا والخصائص التي سوف نتعرف عليها خلال السطور التالية.

افضل برنامج عمل فيديو من الصور video show 

تم تحميل برنامج عمل فيديو من الصور Videoshow من قبل أكثر 50 مليون مستخدم على مستوى العالم نظرا لما يوفره التطبيق من مزايا عدة للمستخدمين.

فهو يوفر إمكانية تحرير الفيديوهات من خلال الصور وإجراء العديد من التعديلات عليها، وعبر استخدام خاصية minimum يتمكن المستخدم من تكوين فيديوهات عدة تحتوي على صور وفيديوهات متناسقة مع بعضها البعض.

ويعتبر البرنامج من البرامج المجانية التي توفر كافة الاحتياجات الخاصه بتصميم فيديو جديد بدون دفع أي رسوم تذكر.

كما يمكن من خلاله مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي من بينها الفيسبوك والانستجرام وغيرها من مواقع التواصل التي يتم استخدامها من قبل الجميع اليوم.

برنامج فيديو شو 

نظرا لكون تحرير الفيديوهات من بين الأمور الهامة للغاية بالنسبة إلى البعض خاصة من لديه قناة على اليوتيوب، أو من بحاجة إلى نشر ومشاركة الفيديوهات الخاصة به مع الآخرين على التواصل الاجتماعي.

فإن تحميل فيديو شو على الهاتف المحمول قد أصبح من الأشياء التي لا غنى عنها.

حيث سهل التطبيق كثيرا على المستخدمين من خلال واجهته السهلة والبسيطة، ويتمكن الجميع من العمل على البرنامج بمنتهى الاحترافية فضلا ًعن توافر الكثير من الأدوات التي جعلت من إنشاء الفيديو وإضافة المزيد من التعديلات عليه أو المؤثرا من الأمور السهلة.

فإن كنت بحاجة إلى إنشاء الفيديوهات وأنت لا تمتلك الخبرة في التعامل مع التطبيقات يمكنك تحميل فيديو شو على الهاتف.

حيث يوفر برنامج عمل فيديو من الصور الوقت على المستخدم فقط من خلال 5 دقائق يمكنك إنشاء الفيديو الجديد، كما يمكنك الحصول على فيديوهات بدقة HD بشكل مجاني.

ومن خلال النسخة المتاحة لهواتف الآي فون أصبح من السهل إضافة الكثير من الملصقات على الفيديو والتي تساهم في جعل الفيديوهات تبدو أفضل من السابق.

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور 

يتضمن برنامج Videoshow  ما يقرب من 60 موضوع من أجل إنشاء فيديو بمحتوى موسيقى ، حيث يتيح التطبيق الكثير من مقاطع الموسيقى المفضلة بشكل مجاني.

كما يمكنك إدراج مجموعة من النغمات ومتاح من خلاله الكثير من الخطوط والنصوص المتنوعة من أجل إضافة التعليقات على الفيديو.

ودائما ما يتم تطوير البرنامج من قبل المطورين وقد تم إضافة العديد من الفلاتر والتي تساهم في إخراج مقاطع فيديو بشكل مميز، وأحدث الإصدارات الخاصة بالتطبيق يدعم المرشحات.

مما يجعل المستخدم أكثر قدرة على تكبير أو تصغير أي منظر في الفيديو حتى تتمكن من التركيز أو إبعاد التركيز على بعض الزوايا في الفيديو.

 تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور

ومن أهم المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند تحميل برنامج عمل فيديو من الصور فيديو شو على الهاتف هو إمكانية تسريع الفيديو أو تقليل السرعة.

كما يمكنك إجراء المزيد من التعديلات على الفيديوهات القديمة من خلال البرنامج والكثير من المزايا الأخرى الي يمكنك اكتشافها بعد أن تتمكن من تحميل البرنامج على الهاتف المحمول.

برنامج عمل فيديوهات 

لعمل فيديو بشكل إحترافي على الهاتف المحمول يجب عليك أن تقوم بتحميل أفضل برنامج عمل فيديو من الصور، ويعتبر تطبيق Videoshow من أكثر البرامج تحميلا لما يملكه التطبيق من خصائص عدة والتي تتمثل في التالي:

قص الفيديو

من بين الخصائص المتوفرة في التطبيق هو إمكانية قص مقاطع الفيديو حيث تقوم بفتح الفيديو من خلال التطبيق ومن ثم تحديد المقطع الذي تود الحصول عليه وقصه.

 برنامج عمل فيديو من الصور

إضافة الترجمة

قد يتطلب البعض إضافة نصوص الترجمة على مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها، وهذا الأمر يمكنك القيام به بمنتهى السهولة عبر تحميل البرنامج وإضافة الترجمة على مقاطع الفيديو.

 برنامج عمل فيديو من الصور

دمج أكثر من فيديو

المونتاج من الأعمال التي كانت تطلب المحترفين في السابق، ولكن بفضل المزايا والخصائص التي تتوفر في برنامج فيديو شو أصبح من الممكن دمج أكثر من فيديو مع بعضهم البعض، ومن الممكن أن تقوم بدمج فيديوهات بصيغ مختلفة ويقوم البرنامج بمعالجتهم على الفور.

صنع فيديوهات من صور مختلفة

كما يمكنك عمل فيديو إحترافي من مجموعة من الصور التي تتوفر لديك، مع إمكانية إضافة مقاطع صوتية أو موسيقى من اختيارك، ومن خلال تلك الخاصية يمكنك تخصيص موعد ظهور كل صورة من الصور مع تحديد طريقة ظهورها وعرضها على الشاشة مع المقطع الصوتي.

 تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور

ضغط الفيديوهات وتغيير صيغتها

يتيح البرنامج العديد من المزايا إلى المستخدمين والتي تتمثل في إمكانية ضغط الفيديو فضلا عن تغيير الصيغة الخاصة به، وهو ما يساهم في تقليل الحجم والقدرة على رفعه على التواصل الاجتماعي وأيضا سهولة مشاهدته من قبل الآخرين.

المحافظة على حقوق الملكية

يتمكن المستخدم من خلال فيديو شو إضافة علامة مائية للصور والفيديوهات سواء إن كانت مرئية أو حتى غير مرئية من أجل حماية حقوق الملكية الخاصة بك، مع إمكانية إضافة المزيد من الإطارات والتصميمات المختلفة والتي تعمل على تمييز فيديوهاتك عن فيديوهات الآخرين.

إضافة التأثيرات

يتوفر في التطبيق مجموعة كبيرة من التأثيرات والتي تزيد عن 100 تأثير مختلف وهو ما يساهم في الحصول على فيديو بشكل محترف مع القدرة على التحكم في مستوى الإضاءة للفيديو، بالإضافة إلى القدرة على تدوير الفيديو بدرجة معينة على حسب الرغبة للحصول على الشكل المطلوب في النهاية.

 برنامج تركيب فيديو

برنامج تركيب فيديو 

قد يظن البعض أن تركيب وإنشاء الفيديوهات بشكل أحترافي من الأشياء التي تحتاج إلى المتخصصين بمجال تصميم الفيديوهات، ولكن بفضل المطورين والكثير من التطبيقات التي سهلت الأمر والتي من أهمها برنامج عمل فيديو من الصور فيديو شو.

أصبح من السهل اليوم إنشاء فيديو بشكل احترافي بمنتهى السهولة من قبل المحترفين وغير المحترفين.

والبرنامج متاح بالكثير من اللغات منها العربية والإنجليزية وهو ما سهل الكثير على المستخدمين لسهولة إنشاء فيديو جديد بشكل أحترافي.

كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل الفيديو على الهاتف المحمول والقيام بإنشاء الفيديو الجديد الخاص بك بشكل احترافي على الفور.

برنامج عمل فيديو من الصور

محرر الفيديو

من خلال Videoshow يتمكن المستخدم من تحرير المزيد من الفيديوهات بالإضافة إلى مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعد أن تتمكن من تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول من إضافة المزيد من التعديلات على الصور.

والتي تتمثل في تعديل كل من الوجه والجسم بشكل عام، ويتضمن التطبيق أيضا الكثير من التأثيرات المختلفة وهو ما يجعله الأفضل بين تطبيقات تحرير الفيديو المتعارف عليها اليوم.

في النهاية نكون قد تعرفنا على برنامج عمل فيديو من الصور بشكل مفصل وأيضاً روابط التحميل للاندورويد والايفون ويمكنك التعرف على حجم البرنامج والشركة المنتجة من خلال المعلومات التي توجد بالاسفل.

شاهد المزيد من مراجعة الهواتف

رأيان حول “تحميل MV Master 2020 | شرح و تنزيل افضل برنامج لصناعة الفيديوهات”

  1. هل الفيديوهات لا يمكن نشرها في الاستكشاف بدون اذن مني او انا اللي اقوم بتنزلها علي اساس اني ما عملتش ايميل اصلا علي البرنامج بعمل فيديوهات فقط لي واحتفظ بيها ليا خاصا ارجو التوضيح خوفا علي صوري او فيديوهاتي من الانتشار

    رد
    • مرحبا ريم ,
      وظيفة التطبيق بعد تسجيلك من الفيديوهات هي تصدير الفيديو طبقا للطريقة التى تختارها انت سواء علي هاتفك او عبر نشرها علي مواقع تواصل اجتماعي ، فكما يتبين فإنه لا يحق للتطبيق التصرف بدون اذن منك في اي من محتوياتك.

      رد

أضف تعليق