ببجي موبايل وأنمي Hunter x Hunter يعلنان عن تعاونهما

ببجي موبايل تعلن تعاونها مع أنمي Hunter x Hunter

مرحبًا بكم أيها اللاعبون الأعزاء! نحن هنا لنعلن لكم عن تعاون جديد مثير مع سلسلة الأنمي الشهيرة Hunter x Hunter. هذا التعاون يأتي لتمنحكم فرصة مميزة للحصول على شخصيات وملابس حصرية وعناصر أخرى من هذه السلسلة المحبوبة.

إعلانات

ستبدأ هذه الشراكة في 18 يناير وستمتد حتى 15 فبراير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستتمحور الفعاليات حول هذا التعاون في اللعبة نفسها، حيث سيتم الترحيب بكم برسومات جرافيتي حية وستتاح لكم فرصة الحصول على عناصر ذات إصدار محدود من الصندوق التجاري المتوفر خلال فترة التعاون.

ولا تفوتكم فرصة الحصول على مظهر شخصيات Gon Freecss و Kilua Zoldyck وKurapika وتصميم سلاح Hisoka الجديد. كما سيكون بمقدوركم الحصول على ملابس وتصاميم سيارات مستوحاة من شخصيات الأنمي.

هذا التعاون سيمنحكم فرصة فريدة لتجربة لعبة ببجي موبايل بأسلوب يجمع بين عالم الأنمي وعالم اللعبة. حيث يمكنكم تخصيص ملفاتكم الشخصية واستخدام صور رمزية وإطارات جديدة مستوحاة من شخصيات الأنمي.

تم الإعلان عن تعاون بين لعبة الجوال PUBG Mobile وسلسلة الأنمي الشهيرة Hunter x Hunter، حيث سيحصل اللاعبون على شخصيات وملابس حصرية من السلسلة وعناصر أخرى. ستبدأ هذه الشراكة في 18 يناير وستستمر حتى 15 فبراير، وسيتم توفير عناصر محدودة من خلال صندوق تجاري. يمكن للاعبين تخصيص ملفاتهم الشخصية والحصول على صور رمزية وإطارات جديدة مستوحاة من شخصيات الأنمي، وسيتم توزيعها بشكل مجاني. يهدف هذا التعاون إلى تجسيد شخصيات الأنمي في ساحة القتال وإثراء تجربة لعب ببجي موبايل بشكل عام.

إعلانات