بارد Bard تقدم دعمًا لـ Gemini Pro بجميع اللغات

تحسين قدرات الروبوت الذكي بارد Bard بواسطة جوجل جيميني Gemini Pro

مرحبًا بكم في هذا المقال الجديد الذي يتحدث عن إعلان جوجل الرسمي بشأن دعم نموذج الذكاء الاصطناعي اللغوي جيميني برو Gemini Pro. هذا النموذج يُستخدم في روبوت الدردشة بارد Bard، والذي يعتمد عليه في أكثر من 40 لغة وفي أكثر من 230 دولة حول العالم.

إعلانات

يمنح هذا الدعم بارد قدرة أكبر على فهم استفسارات المستخدمين بمختلف اللغات والرد عليها بدقة أفضل. بالإضافة إلى القدرة على تلخيص المحتوى ومساعدة في مهام البرمجة والعديد من المميزات الأخرى.

نموذج جيميني Gemini الأقوى للذكاء الاصطناعي 

جوجل أعلنت عن هذا النموذج القوي في ديسمبر الماضي، حيث ينافس نموذج GPT-4 من شركة OpenAI. كما يتميز بقدرته على معالجة النصوص والصور وكذلك التعرف عليها وإنشائها.

وبعد الإعلان عنه، قامت جوجل بتزويد روبوت الدردشة بارد Bard بنسخة مخصصة من النموذج جيميني برو Gemini Pro، وذلك بعدما كان يدعم اللغة الإنجليزية فقط. اليوم، أعلنت جوجل رسميا دعم هذا النموذج لجميع اللغات في جميع الدول التي تخدمها بارد، بما في ذلك اللغة العربية في دول مثل مصر والسعودية وغيرها.

بارد يدعم ميزة التحقق من الردود ‎

بالإضافة لدعم جيميني برو لجميع اللغات، قدمت جوجل ميزة “التحقق من الرد” بلغات جديدة من بينها اللغة العربية. تتيح هذه الميزة للمستخدم التحقق من الردود التي يقدمها Bard على استفساراته من خلال ربط الحقائق والمعلومات للتأكد من صحتها.

وأخيرا، قدمت جوجل ميزة إنشاء الصور عبر وصفها نصيا بالذكاء الاصطناعي باللغة الإنجليزية، كمميزة جديدة ومجانية عالميا. ومع ذلك، فإن جوجل تعمل على توفير هذه الميزة باللغات الأخرى في المستقبل القريب.

بارد Bard هو أحدث إصدار من تطبيق تحرير النصوص والكتابة الشهير Gemini Pro، والذي يأتي بميزات جديدة وتحسينات كبيرة في الأداء والتوافق. ومن بين هذه الميزات الجديدة توافق البرنامج مع جميع اللغات، مما يجعله أداة مثالية للكتابة والتحرير بأي لغة تقريبا.

يتيح برنامج بارد Bard لمستخدميه إمكانية الكتابة بلوحة المفاتيح واستخدام الأدوات اللغوية بسلاسة وسهولة بغض النظر عن اللغة التي يتحدثون بها. كما يدعم البرنامج اللغات الناطقة ‎ والإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها من اللغات الشائعة وحتى اللغات النادرة.

يعمل برنامج بارد Bard على تحليل النصوص بشكل دقيق باستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، مما يمكنه من التعرف على هياكل الجمل والقواعد النحوية في أي لغة. وبفضل هذه القدرة، يمكن للمستخدمين الاعتماد على برنامج بارد Bard في الكتابة بأي لغة دون الحاجة إلى ترجمة أو تدقيق لغوي.

تعتبر قدرة برنامج بارد Bard على دعم جميع اللغات إضافة مهمة للمستخدمين الذين يتعاملون مع نصوص متعددة اللغات ويرغبون في استخدام أداة واحدة تدعم جميع لغات العالم. ويمكن تحسين توافق اللغات في برنامج بارد Bard من خلال تحميل اللغات الإضافية والتحديثات التي يتم إصدارها بشكل دوري.

باختصار، يعتبر برنامج بارد Bard حلاً مثالياً لكل من يبحث عن أداة قوية ومتعددة اللغات للكتابة والتحرير، ويأتي بميزات فريدة تجعله الخيار الأمثل لمحترفي النشر والكتابة في مجالات متعددة.

إعلانات