بارد من جوجل تطبيق يسمح بإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي مجانا

مميزات جديدة لروبوت الدردشة الذكي بارد Bard من جوجل

مرحبا بكم، يسر شركة جوجل الإعلان اليوم عن إضافة مميزات جديدة لروبوت الدردشة الذكي Bard. هذه الميزات تشمل إمكانية خلق الصور بناءً على وصف نصي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي AI. بالإضافة إلى دعم أحدث نماذج جوجل للذكاء الاصطناعي اللغوي Gemini Pro.

إعلانات

طريقة عمل ميزة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في روبوت الدردشة الذكي Bard

عندما تطلب بارد Bard إنشاء صورة بناءً على وصف نصي، يتم استخدام نموذج الذكاء الاصطناعي Imagen 2 من جوجل لتحقيق توازن بين جودة الصور وسرعة إنتاجها. اطلب إنشاء الصورة باللغة الإنجليزية، وستظهر لك الصور المقترحة على الفور بسرعة كبيرة.

كيفية إنشاء الصور باستخدام بارد Bard

يمكنك ببساطة طلب صورة بناءً على وصف نصي باللغة الإنجليزية مثل “Create an Image expressing the beauty of Arabic culture”، وسيعرض لك بارد Bard صورا مقترحة بناءً على الوصف الذي قمت به.

إذا كنت بحاجة إلى ترجمة الوصف من اللغة العربية إلى الإنجليزية، يمكنك الاعتماد على ترجمة جوجل. وتأكدت جوجل من أهمية استخدام التقنيات بمسؤولية وتجنب إنشاء صور مزيفة أو مسيئة عبر إدراج علامات مائية رقمية في الصور.

تحديات ومميزات إستخدام بارد Bard

تلتزم جوجل بمعايير صارمة لمنع إستخدام التقنيات بشكل غير مسؤول، وتوفر ميزات متقدمة مجانية للمستخدمين بشكل يجعلها منافسة لمنصات الدردشة الأخرى.

نأمل أن تجدوا هذه المعلومات مفيدة ومثيرة للاهتمام، ونتطلع إلى استخدام هذه الميزات الرائعة.

تمتلك جوجل بارد Bard القدرة على إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي، مما يجعلها أداة مثالية للمصممين والمبتدئين على حد سواء. يمكنك استخدام هذه الأداة لإنشاء صور فنية مذهلة دون الحاجة إلى مهارات فنية عالية، فهي تقوم بتحويل الرسومات البسيطة إلى صور مذهلة وملونة بشكل آلي.

باستخدام جوجل بارد Bard، يمكن للمستخدمين تصميم الصور الفنية بكل سهولة وبشكل مجاني. فهي تقوم بالعمل عبر الإنترنت، مما يعني أن لا تحتاج إلى تثبيت أي برامج على جهازك. كما أنها تقدم واجهة سهلة الاستخدام وتعمل بسرعة فائقة، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

ميزة رائعة في جوجل بارد Bard هي أنها تتيح لك تخصيص الصور التي تقوم بإنشائها بشكل مرن، حيث يمكنك تعديل الألوان والتأثيرات والأنماط حسب رغبتك دون أي قيود. كما يمكنك حفظ الصور بتنسيقات مختلفة ومشاركتها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تأتي جوجل بارد Bard مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، مما يجعلها قوية في إنشاء صور فنية مذهلة. بفضل هذه التقنيات، يمكن أن تتعلم الأداة من تفاعلات المستخدمين وتحسين أدائها بشكل مستمر، مما يضمن تقديم صور ذات جودة عالية وأفضل تجربة للمستخدمين.

إعلانات