انتبه! الحلفاء قد يتحالفون ضدك في لعبة Rise of the Ronin

مقدمة

مرحباً بكم أيها القراء الكرام، اليوم نشارك معكم فيديو جديد من فريق المطورين NINJA يكشف لنا كواليس تطوير لعبة Rise of the Ronin ويعرض لنا المعارك والاشتباكات. يقول الفريق الياباني أن نظام الأكشن المتواجد في اللعبة هو ذروة لجهودهم السابقة في ألعاب Ninja Gaiden وNioh وWo Long: Fallen Dynasty، على سبيل المثال.

إعلانات

تفاصيل اللعبة

الأكشن هو عنوان لعبة Rise of the Ronin. إنها تجسد عملنا السابق كفريق NINJA في مجال الأكشن. تتميز أحداث فريق NINJA بالسرعة والتحدي، ونحن نعتقد أنها تمثل توقعات اللاعبين.

في عصر الساموراي، تنوعت الآراء بين الفلاسفة المختلفين. كانت هناك أيديولوجيات تدعم وتعارض حكومة الشوغون. اشتبكت هذه الأيديولوجيات وتنافست. كان التحدي هو تحويل هذه المعركة إلى أكشن واختيار الأسلحة والأساليب القتالية المناسبة، وقبل كل شيء، معرفة سبب تلك المعركة.

إضافات وتحسينات

درس فريق NINJA كل شخصية واستشار معارفهم حول اختيار الأسلحة لجعل المعارك في لعبة Rise of the Ronin واقعية. كانت النجوم Munen وHokushin هي مفاتيح لفهم القتال بالكاتانا وطريقة حياة الأشخاص في ذلك الوقت.

تصورنا تاريخية تلك الفترة أثناء التحول إلى العصر الحديث. تغيرت الأسلحة، بما في ذلك إدخال المسدسات. عملنا على دمجها بشكل متناغم مع القتال القريب والبعيد، مما استلزم تطوير طريقة لعب متنوعة.

كانت Bayonet إضافة منطقية لأسلحة Rise of the Ronin، ملائمة تمامًا لعصر الساموراي. قمنا بتفعيل حيل جديدة في القتال لجلب التنوع.

نظام اللعب والشخصيات

قدمت NINJA نظامًا لإنشاء العلاقات والتحالفات مع الشخصيات التاريخية في اللعبة. بحسب الاستوديو، يمكن لهؤلاء المساعدين أو الخصوم أن يلعبوا دورًا حاسمًا ويمكن أن ينقلبوا ضدك. كما ستقدم الشخصيات المختلفة تقنيات قتالية فريدة وتبديل الشخصيات ممكن في Rise of the Ronin. ويتمتع نظام Counterspark بقدرة على رد الهجمات على العدو بشرط التوقيت الصحيح.

ختاماً

في فيديو سابق، استعرض فريق NINJA المدن والميكانيكيات الأساسية في اللعبة. ستصدر Rise of the Ronin، المشروع الأضخم والأكثر طموحًا من تيم NINJA، في 22 مارس على PlayStation 5، ومن المرجح أن يتوفر على الحاسوب الشخصي لاحقًا هذا العام. كما تم الإعلان رسميًا عن إصدار اللعبة في المملكة العربية السعودية.

تحدث فريق NINJA عن لعبتهم Rise of the Ronin وكيفية تطويرها، حيث أكدوا أن نظام الأكشن في اللعبة تطور من ألعابهم السابقة. كما تحدثوا عن معارك الساموراي وتأثيرها على اللعبة، وكيف قاموا بتطوير شخصيات معينة وأسلحة جديدة تناسب العصر الذي تدور فيه القصة. وأضافوا أن اللاعب سيتمكن من إقامة علاقات وتحالفات مع شخصيات تاريخية قد تساعده أو تعاديه. وسيتم إصدار اللعبة في 22 مارس على جهاز PlayStation 5.

إعلانات