اليوم قبل يعتبر أن لعبته كانت جيدة والسبب هم الستريمرز! – مطور لعبة The Day Before

لعبة The Day Before: لماذا فشلت ومن المسؤول عن ذلك؟

أصدرت لعبة The Day Before في عام 2023 وكانت واحدة من أكثر الألعاب مخيبة للآمال. تم إيقاف خوادمها بعد شهر والمطورين بدأوا في البحث عن أعذار لشرح فشل اللعبة.

إعلانات

اللوم على منشئي المحتوى

ألقى المطورون باللوم على مبدعي المحتوى في Twitch بسبب فشل اللعبة. يقولون إن بعضهم نشروا أكاذيب وأدعوا بشكل سلبي عن اللعبة، مما أدى إلى تشويش تركيز اللاعبين عن ميزاتها الإيجابية.

مطورو اللعبة يدافعون عن أنفسهم

من جهتهم، يصرون مطورو اللعبة على أنهم عملوا بجد وأمانة لمدة 5 سنوات، وقدموا كل شيء بنسبة 100% لإنجاح اللعبة. يرفضون الادعاءات بأن اللعبة لم ترق إلى مستوى الوعود والميزات التي رأيناها في العروض الترويجية.

التأثير السلبي لمنشئي المحتوى

بحسب Fntastic، قدّمت التقييمات الإيجابية بعد إصلاح بعض الأخطاء، وتلقوا رسائل من لاعبين شعروا بالخيانة من قبل البلوجرز وقيموا اللعبة بشكل إيجابي. ومع ذلك، استمرت الادعاءات السلبية في الإصابة بسمعة اللعبة.

الهجوم على الصحفيين

كان المطور ينتقد بشدة الصحفيين الذين تحدثوا سلباً عن اللعبة.

تم إيقاف خوادم لعبة The Day Before بعد شهر من الإطلاق، وتم إلقاء اللوم على منشئي المحتوى في Twitch بسبب فشل اللعبة. المطورين يؤكدون أنهم عملوا بجد لمدة 5 سنوات على اللعبة، وينفون أن النهاية لم تكن على مستوى الوعود. كما اتهموا المنشئين بنشر أكاذيب حول اللعبة وتحدثوا سلبيًا عنها، وأنهم حولوا تركيز اللاعبين بتقييم سلبي للعبة.

إعلانات