الهواتف الذكية من سامسونج ستحصل على مميزات Galaxy AI في طراز S24

تعرف على الهواتف الجديدة من سامسونج Galaxy S24 و S24 Plus و S24 Ultra

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد الذي يتحدث عن أحدث الهواتف الذكية من شركة سامسونج، وهي جالاكسي S24 الترا وجالاكسي S24 بلس وجالاكسي S24. تم إطلاق هذه الهواتف هذا الأسبوع وتميزت بميزات جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي Generative AI، وتمتعت بميزات مثل تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وإزالة عوائق التواصل بين المستخدمين الذين يتحدثون لغات مختلفة. كما أتت هذه الهواتف بمميزات تسهل المهام اليومية وتحسن الإنتاجية مثل الترجمة الفورية وتحويل الصوت إلى نص وتلخيص الرسائل والمزيد.

إعلانات

هل تحصل الهواتف الأخرى من سامسونج على مميزات Galaxy AI في S24؟

بالطبع، الشركة أكدت أن بعض هواتف Galaxy S وGalaxy Fold وأجهزة Galaxy Tab السابقة ستحصل على هذه المميزات الذكية الجديدة، وذلك في وقت لاحق من هذا العام 2024.

قائمة الأجهزة التي ستحصل على مميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI

تشمل الهواتف والأجهزة اللوحية التي ستحصل على تحديث يضيف مميزات Galaxy AI كل من هواتف جالاكسي S23 وجالاكسي +S23 وجالاكسي S23 الترا وGalaxy S23 FE وجالاكسي زد فولد5 وجالاكسي زد فليب5، بالإضافة لأجهزة جالاكسي تاب S9.

من المتوقع أن تحصل هذه الأجهزة على المميزات الذكية الجديدة في تحديث One UI 6.1 استنادًا إلى أندرويد 14، ومن المحتمل أن لا تحصل كل الأجهزة على كافة المميزات، وإنما ستحصل على بعضها وفقًا لمواصفات كل جهاز.

توفر شركة سامسونج تكنولوجيا متقدمة في هواتفها الذكية، وأحدث هواتف سامسونج التي ستحصل على مميزات Galaxy AI في S24 تعد ثورة في عالم التكنولوجيا. فمن المتوقع أن تحمل هواتف S24 مميزات مذهلة تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة مستخدم فائقة.

من بين أبرز المميزات المتوقعة في هواتف سامسونج S24 ميزة التعرف على الوجوه بشكل محسن وأسرع، مما يسهل فتح الهاتف واستخدامه بشكل سلس وآمن. كما ستتمتع هذه الهواتف بتقنية تحسين الصورة والتقاط الصور بجودة عالية في ظروف الإضاءة المنخفضة، وذلك بفضل تكنولوجيا Galaxy AI التي تساعد في تحسين جودة الصور وتحسين تجربة التقاط الصور.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أيضًا أن تقدم هواتف سامسونج S24 ميزة تحسين الأداء والتشغيل بفضل التقنيات المتطورة للذكاء الاصطناعي. ومن المتوقع أن تحمل هذه الهواتف معالجات أكثر قوة وفعالية في استخدام البطارية، مما يوفر تجربة استخدام سلسة ومن دون انقطاع.

أيضًا، توجد توقعات بأن تكون هواتف سامسونج S24 مزودة بميزة التعرف الصوتي وتقنيات تحسين الصوت بفضل Galaxy AI، مما يحسن تجربة الاستماع والتواصل من خلال الهاتف بشكل فعال وممتع.

وفي الختام، لا يمكننا إغفال دور Galaxy AI في تحسين تجربة الألعاب على هواتف سامسونج S24، فمن المتوقع أن تقدم الهواتف ميزات تحسين أداء الألعاب وتجربة اللعب السلسة والواقعية، مما يجعلها الخيار المثالي لمحبي الألعاب والترفيه.

إعلانات