اللاعب Palworld يكشف عن استراتيجية ذكية لمواجهة الغارات المزعجة

كيف لك أن تحمي قاعدتك من الغارات؟

مع تجاوز عدد لاعبي Palworld حاجز 19 مليون لاعب، يتزايد عدد اللاعبين الذين يخوضون تجربة اللعبة ومغامراتها. ولكن لربما تشعر بالقلق من غارات العدو التي تهدد قاعدتك. هكذا تعمل الغارات في Palworld، وكيف يمكنك تجنبها؟

إعلانات

كيف تتم الغارات في Palworld؟

في Palworld، تهاجم مجموعات العدو بشكل متكرر قاعدتك الخاصة. يحاولون الدخول وتدمير القاعدة. إنهم لا يكتفون بضرب المباني ومخلوقات pals، بل تندلع الفوضى بسرعة. وقد يتباهى بعض الأعداء بإظهار قواعدهم للاعبين الآخرين. ويعتبر من العار أن يتم تدمير مقرك الرئيسي بالأرض.

طريقة آمنة لمواجهة الغارات

قدم أحد مستخدمي Reddit طريقة لتجنب الغارات. وقد نشر مقطع فيديو (عبر Reddit) يظهر فيه كيف أحاط اللاعب قاعدته بجدار خشبي، وكيف استخدم Pals محدد جدًا لهزيمة الأعداء وتفجيرهم بطريقة آمنة. هكذا وجد اللاعب طريقة آمنة لمواجهة الغارات.

آراء المجتمع والمقترحات

وبالرغم من فعالية هذه الطريقة في البداية، إلا أن بعض اللاعبين يرون أنها قد تصبح عديمة الفائدة في وقت لاحق من اللعبة. وهناك العديد من المقترحات المختلفة لتجنب الغارات، منها بناء القاعدة في أعلى الجبل أو إلغاء تنشيط الغارات بشكل كامل.

تجاوز عدد لاعبي لعبة Palworld حاجز 19 مليون لاعب، ويتزايد عدد اللاعبين الذين يواجهون مشكلة غارات العدو. تم مشاركة مقطع فيديو على Reddit يستعرض طريقة لتجنب الغارات من خلال بناء جدار واستخدام Pals محددة لهزيمة الأعداء. ورغم بعض التعليقات الساخرة، فإن بعض اللاعبين قدموا اقتراحات بناءة لتجنب الغارات.

إعلانات