الكشف عن تفاصيل جديدة حول أسلوب لعب لعبة Avowed في عرض مطول

معرض Obsidian Entertainment الذي يتوقعه الجميع: Avowed

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء،


لقد كشفت شركة Obsidian Entertainment عن مشروعها الجديد والمنتظر بفارغ الصبر Avowed في عرض مطول، وقد تم الكشف خلاله عن تفاصيل إضافية مثيرة حول اللعبة.


تم التأكيد على أن المهمة التي رأيناها في العرض الأول كانت اختيارية تماما ويمكن تفويتها، وتمت في قسم صغير من منطقة Shatterscarp، وهي المنطقة الثالثة التي سيجد اللاعبون أنفسهم فيها في Avowed. أما بالنسبة للقتال، فكشفت اللقطات الجديدة المزيد من المواجهات، وكشفت أيضاً عن تفاصيل جديدة حول تنوع الأعداء والأسلحة ومجموعات الأسلحة (بفضل نظام الاستخدام المزدوج في Avowed)، والقدرات، والمزيد.


وتقدم اللعبة مزيدًا من التفاصيل حول تقدم اللعبة وآليات التخصيص، والتي ستسمح لكم بالمزج والتوفيق بين القدرات الفريدة بدلاً من ربطها بفئات محددة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون إعادة صياغة المواصفات متاحًا، حتى تتمكنوا من البدء من جديد إذا لم يعجبكم الإصدار الذي حصلتم عليه.


ويجب الإشارة إلى أن لعبة Avowed ستصدر في خريف عام 2024 لأجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series، وستكون متاحة لخدمة Game Pass منذ اليوم الأول.

إعلانات

يقوم مطورو Obsidian Entertainment بمراجعة مشروعهم المرتقب Avowed في عرض مطول، مع كشف تفاصيل حول اللعبة. تم التأكيد على أن المهمة التي رأيناها في العرض الأول اختيارية تمامًا ويمكن تفويتها. العرض يكشف عن مزيد من التفاصيل حول تقدم اللعبة والتخصيص، ويشير إلى أنها ستكون متاحة في خريف 2024 للحاسب الشخصي و Xbox Series، وستتوفر لخدمة Game Pass من اليوم الأول.

إعلانات