الكشف الرسمي عن لعبة WWE 2K24 في المملكة العربية السعودية

موعد الإصدار والمنصات المتاحة

أخبار سعيدة لمحبي ألعاب WWE حيث تم الكشف مؤخرًا أن لعبة WWE 2K24 قادمة في 8 مارس 2024 لجميع أجهزة الألعاب الشهيرة مثل Xbox One و Xbox Series X/S و PS4 و PS5 و PC، وهذا يأتي من تطوير فريق Visual Concepts.

إعلانات

تسمية اللعبة في السعودية

أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية والمسؤولة عن تصنيف الألعاب الإلكترونية عن فسح لعبة WWE 2K24 في المملكة العربية السعودية، وتصنيفها عمريًا لعمر 18 عامًا فأكثر، وذلك من خلال حسابها الرسمي على إكس.

الإضافات والتحسينات في اللعبة

تتميز اللعبة بـ 2K Showcase جديد تمامًا بالإضافة إلى الأساطير العائدين مثل “Stone Cold” Steve Austin و Andre the Giant و Undertaker ونجوم مثل Cody Rhodes و Roman Reigns و Rhia Ripley والمزيد. كما تتضمن أنواع جديدة من المباريات مثل Ambulance و Gauntlet و Casket و Guest Referee ويعود MyRISE بمهنتين إضافيتين تركزان على الارتقاء في قسمي الرجال والنساء كشخصية مخصصة. وتتضمن أيضًا MyFACTION بالمباريات المصنفة السريعة الجديدة ولوحة المتصدرين الموسمية.

المزيد من التفاصيل

2K Showcase of the Immortals سيجعل اللاعبين يستعيدون بعضًا من أكبر المباريات من Wrestlemania للاحتفال بمرور 40 عامًا على الحدث. وتوفر MyGM مباريات جديدة وعلامات تجارية ومديرين عامين إضافيين. وبالمزيد من الإضافات، علمنا أيضًا أن الملاكم الأسطوري «محمد علي» يتواجد في WWE 2K24.

رأي الكاتب

أنا مهتم بألعاب الفيديو ولدي تجربة طويلة في هذا المجال. أحب الالعاب التي تحتوي على قصص مشوقة وتجارب مثيرة. وأعتبر أن التحسينات والتغييرات في لعبة WWE 2K24 ستكون واضحة وتجعل اللاعبين يستمتعون بها بشكل كبير.



تم الكشف عن قدوم لعبة WWE 2K24 في 8 مارس 2024 لمختلف أجهزة الألعاب، وتم تصويتها عمر 18 فما فوق في السعودية. تتميز اللعبة بميزات وأنواع جديدة من المباريات وعودة العديد من الأساطير، وأيضًا تصميم مهنتين إضافيتين. تحتفل اللعبة بمرور 40 عامًا على حدث Wrestlemania، وتم الكشف عن وجود الملاكم الأسطوري «محمد علي» في اللعبة.

إعلانات