الطريقة السهلة لاستعادة الملفات المحذوفة على نظام ويندوز

مشاكل استعادة الملفات المحذوفة على الويندوز

مرحباً بكم في هذا المقال الذي سيغطي تطبيق Tenorshare 4DDiG Windows Data Recovery الذي يحل مشكلة استعادة الملفات المحذوفة من الويندوز بسهولة. في الكثير من الأحيان، تجد نفسك تبحث عن برنامج مميز الذي يمكنه مساعدتك في العثور على كل الملفات التي فقدتها بسبب خطأ بشري ولتجنب هذه المشكلة، قم بتحميل هذا التطبيق واتبع الخطوات.

إعلانات

مميزات برنامج استرداد الملفات المحذوفة

تعتمد جودة التطبيق على المميزات التي يوفرها. Tenorshare 4DDiG يوفر العديد من المميزات التي تجعله من أفضل التطبيقات في هذا المجال.

استرداد الملفات من أي قرص

هذا التطبيق قادر على استعادة الملفات من أي مكان، بما في ذلك القرص الثابت، الأقراص الصلبة الخارجية، وحتى الأجهزة NAS. يمكنك استعادة الملفات سواء كانت محذوفة بشكل عرضي أو تم فقدانها بسبب خلل في الجهاز.

استرداد الملفات المحذوفة من NAS

يمكن استخدام هذا التطبيق لاستعادة الملفات المفقودة من أجهزة Synology NAS بسهولة، مما يجعله خيارًا مهمًا لمستخدمي أجهزة NAS.

استرداد الملفات المحذوفة من كمبيوتر متعطل

حتى في حالة تعطل الكمبيوتر، يمكن استخدام Tenorshare 4DDiG Windows Data Recovery لاستعادة الملفات المهمة وتجنب فقدانها نهائيًا.

مميزات أخرى

  • استعادة ملفات RAW التي لا يمكن ارجاعها
  • استعادة أي اجزاء مفقودة من البارتيشن الموجودة عندك

نصائح سريعة قبل استرجاع الملفات

لا تسترجع ملفاتك على نفس المكان

احذر من استرجاع الملفات على نفس قرص التشغيل، حيث قد يؤدي ذلك إلى تلفها نهائيًا. ابقى حذرًا وقم بتوجيه الملفات المسترجعة إلى مكان آخر.

لا تسترجع الملفات على بطارية اللابتوب

لا تقم بعملية الاسترجاع على بطارية اللابتوب، بل استخدم الشاحن لتجنب فقدان الطاقة أثناء العملية.

لا تسترجع كل شيء مرة واحدة

لا تستعمل البرنامج لاسترجاع كل شيء مرة واحدة، بل اضبط أولويات الملفات واسترجعها بحسب الأهمية.

كيفية استعادة الملفات المحذوفة باستعمال Tenorshare 4DDiG Windows Data Recovery

  • اترك التطبيق ليبدأ فحص الجهاز والملفات.
  • ابدأ في استعادة الملفات المحذوفة.

لماذا أحتاج الى هذا التطبيق؟

مسح الملفات عن طريق الخطأ

اذا قمت بمسح ملفاتك عن طريق الخطأ، يمكن استرجاعها باستخدام هذا التطبيق.

اعطال مباغتة

في حالة تعرضك لعطل مفاجئ في أي جهاز تخزين، ستحتاج الى هذا التطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة أو التالفة.

انقاذ نفسك من الهجمات

بعد الهجمات الإلكترونية المحتملة على جهازك، سيساعدك هذا التطبيق في استعادة الملفات التي يمكن أن تكون تالفة نتيجة لهذه الهجمات.

لماذا نفضل Tenorshare 4DDiG؟

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنها استرجاع الملفات، لكن Tenorshare 4DDiG مبني على كفاءة عالية في تنفيذ هذه العملية. يعتبر خيارًا مثاليًا بالنسبة للمستخدمين نظرًا لكفاءته العالية وقدرته على استعادة الملفات بنجاح.

استرداد الملفات المحذوفة بسهولة

استرداد الملفات المحذوفة أمر مهم جدًا. قم بتجربة Tenorshare 4DDiG لضمان عدم فقدانك لأي ملف مهم في المستقبل.

لا يفوتك: طريقة إلغاء تفعيل Copilot في نظام ويندوز 11

فقدان الملفات على نظام التشغيل ويندوز هو أمر يسبب القلق للكثير من الأشخاص، فقد يتسبب في خسارة لحظية للبيانات الهامة والملفات القيمة. ولحسن الحظ، هناك طرق عديدة لاسترداد الملفات المحذوفة بسهولة على ويندوز.

احتمال وجود الملفات المحذوفة بعد الحذف العرضي أو حتى بعد فرمتة القرص الثابت، وهذا الأمر يمكن تحقيقه باستخدام برامج متخصصة لاسترداد الملفات المحذوفة. من بين هذه البرامج برنامج “Recuva” والذي يمكنه أسترداد الملفات المحذوفة من القرص الصلب أو الفلاشة بكل سهولة.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون نظاماً تشغيل “ويندوز” فيُفضل عليهم استخدام الأدوات المدمجة مثل “Windows File Recovery” التي تعمل على استرداد الملفات بعد الحذف عن طريق سطر الأوامر في ويندوز.

واحدة من الطرق الأكثر فعالية لاسترداد الملفات المحذوفة بسهولة هي استخدام نسخة احتياطية. يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من الملفات الهامة باستخدام ميزات النسخ الاحتياطي المدمجة في نظام ويندوز أو باستخدام برامج خارجية متخصصة في إنشاء نسخ احتياطية.

هناك العديد من الطرق لاستعادة الملفات المحذوفة على نظام التشغيل ويندوز، وهذه الطرق متاحة لكل من المستخدمين العاديين والمحترفين. إذا كنت تواجه مشكلة في فقدان الملفات المهمة، يمكنك الاعتماد على الأدوات والبرامج المتاحة لك لاستردادها بسهولة وسرعة.

إعلانات