السماح بعرض فيلم “سويسايد سكواد” في السعودية رسميا

فيسخ لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League في المملكة العربية السعودية

مرحباً بكم أيها القراء، لقد تم الإعلان عن فسخ لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League في المملكة العربية السعودية. هذه اللعبة تأتينا من شركة Rocksteady وتم إصدارها بنسخة الوصول المبكر مؤخراً.

إعلانات

إعلان فسح اللعبة للجمهور السعودي

تم الإعلان عن فسخ اللعبة من قبل الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في المملكة العربية السعودية. وجاء في الإعلان أن اللعبة مناسبة للأشخاص البالغين من عمر 18 سنة فما فوق، وسوف تتوفر في كافة المتاجر التجزئة والمتاجر الرقمية في المملكة دون مشاكل.

قصة اللعبة وموعد الإطلاق

تدور قصة اللعبة حول فرقة الانتحارية التي تضم Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark، والذين يقومون بمهمة لإنقاذ الأرض من خطر مدمر. سوف تصدر لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League في 2 فبراير 2024 على منصات PS5 و Xbox Series X/S و PC. ننتظر بشوق إصدار هذه اللعبة المثيرة والمشوقة للغاية.

معلومات عن المؤلف



تم إطلاق لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League من Rocksteady في الوصول المبكر، وتم الإعلان عن فسح اللعبة في المملكة العربية السعودية وأنها مناسبة لعمر 18 فما فوق. اللعبة تتبع قصة الفرقة الانتحارية ومن المقرر إطلاقها في 2 فبراير 2024 على PS5 و Xbox Series X/S و PC.

إعلانات