الزيادة الجديدة في أسعار باقات الانترنت من شركة وي We

تعرَّف على الزيادة الجديدة في أسعار باقات الإنترنت من وي We

مرحبًا بكم، أصدقائي الأعزاء! أريد أن أشارككم بآخر التحديثات حول أسعار باقات الإنترنت من وي We والتي ستبدأ في النفاذ اعتبارًا من 5 يناير الحالي. ستكون الزيادة في الأسعار بنسبة تصل إلى 33 في المئة، قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14 في المئة. ودون إضافة الضريبة، ستبدأ أسعار باقات الإنترنت من وي We بعد الزيادة الجديدة من 160 جنيه مصري.

إعلانات

كيف ستبدو الأسعار الجديدة بعد الزيادة؟

حجم الباقة السعر قبل الزيادة السعر الجديد السعر الجديد الإجمالي (بعد إضافة الضريبة)
140 جيجابايت 120 جنيه 160 جنيه 182.5 جنيه
200 جيجابايت 170 جنيه 225 جنيه 256.5 جنيه
250 جيجابايت 210 جنيه 280 جنيه 319.2 جنيه
400 جيجابايت 340 جنيه 440 جنيه 501.6 جنيه
600 جيجابايت 500 جنيه 650 جنيه 741 جنيه
1 تيرابايت 800 جنيه 1050 جنيه 1197 جنيه
أسعار الإنترنت الجديدة من وي We

ووفقًا للمعلومات الرسمية من وي We، ستُطبق الأسعار الجديدة على العملاء اعتبارًا من 5 يناير الحالي.

بينما لم تشارك الشركات الأخرى في السوق المصري مثل اتصالات وأورانج وفودافون معلومات حول زيادة أسعار خدمات الإنترنت الأرضي التي تقدمها، يُتوقع أن تتبع خطى الشركة المصرية للإتصالات وتُعلن عن زيادة مماثلة في الأسعار في القريب العاجل.

بعد الزيادة الجديدة في أسعار باقات الانترنت من وي We، انتشرت الكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية حول هذه الزيادة. فقد أعلنت الشركة عن زيادة في أسعار الباقات الشهرية والسنوية لخدمات الانترنت، ما أدى إلى استياء كبير بين العملاء الذين اعتادوا على الأسعار السابقة.

تأثر كثيرون من العملاء بتلك الزيادة، حيث اعتبروا أنها خطوة غير مقبولة من قبل الشركة، خاصةً أنها جاءت في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية وارتفاع معدلات البطالة. وقد أعرب البعض عن استيائهم ورفضهم لتلك الزيادة، مؤكدين أنها ستؤثر سلباً على ميزانياتهم وقدرتهم على الاستمرار في استخدام خدمات الانترنت.

من ناحية أخرى، دافعت الشركة عن هذه الزيادة مؤكدةً أنها تأتي في إطار تحسين جودة الخدمات وتوفير تجارب استخدام أفضل للعملاء. وأشارت إلى أنها قامت بتحسين بنية الشبكة واستثماراتها في تكنولوجيا الاتصالات، ما يستدعي زيادة في تكلفة الخدمات.

كما حاولت الشركة أيضاً تقديم بدائل وخيارات جديدة للعملاء، مثل توفير باقات مخفضة لتلبية احتياجات العملاء ذوي الدخل المحدود والذين لا يستطيعون تحمل تلك الزيادة الكبيرة. ومع ذلك، لا يزال الكثيرون يشعرون بأن ما قامت به الشركة غير مقبول وينبغي عليها التراجع عن هذه الزيادة الجديدة.

إعلانات