التغييرات الرئيسية بين لعبة Tekken 8 و Tekken 7: كل ما تحتاج إلى معرفته (الجزء الثاني)

تغييرات Tekken 8 مقابل Tekken 7

إذا كنت ترغب في معرفة التغييرات الرئيسية بين Tekken 8 وTekken 7، فإليك المزيد من المعلومات للتعرف عليها.

إعلانات

نظام الحرارة

نظام القتال في Tekken 8 يتمحور حول العدوانية، مع وجود نظام Heat الذي يضيف لمسة فريدة للعبة. عند استخدام هجوم Heat Burst أو Heat Engager، ستدخل حالة Heat State لمدة عشر ثوانٍ لكل جولة. هذه الحالة تمنحك إمكانية استخدام Heat Smash و Heat Dash بالإضافة إلى إمكانية استخدام كمية مختلفة من Heat.

اكتشف المزيد: معلومات مهمة عن لعبة Tekken 8

نظام سحق الحرارة

تم استبدال ميزة Rage Drive في Tekken 8 بنظام Heat Smash الجديد، وهو نظام يسمح لك بشن هجمات قوية عندما يكون لديك كمية كافية من الحرارة. هذه الميزة يمكن أن تغير نتيجة المباراة لمصلحتك، ولكن يمكن أيضًا أن تؤدي إلى نفاد الحرارة المتاحة لديك.

استعادة الحالة الصحية

للتعامل مع اللعبة الأكثر عدوانية، يمكنك الآن استعادة الصحة بنفس الطريقة التي كانت موجودة في Tekken Tag Tournament. تتم استعادة الصحة بعد الهجمات الناجحة، حتى إذا تم صدها من قبل الخصم.

اكتشف أيضًا: كيفية استخدام شفرات جراند ثفت أوتو

ميزة النمط الخاص

يضيف Tekken 8 خيار Special Style الذي يساعد اللاعبين الجدد في تنفيذ الحركات بسهولة، مما يشبه عناصر التحكم الحديثة في ألعاب أخرى مثل Street Fighter 6. يمكنك أيضًا التبديل بين الوضعين الخاص والتقليدي خلال المعارك.

ميزة إعادة التشغيل الخاصة بي

إضافةً إلى هذه الميزات، يقدم Tekken 8 My Replay and Tips التي تسمح لك بتجربة الأوامر في الوقت الفعلي، مما يساعدك على تحسين مستواك في اللعبة.

كوهي إيكيدا، المخرج، يؤكد أن هذه الميزات تساعد اللاعبين على تعلم استراتيجيات اللعبة بطريقة أكثر فعالية. نأمل أن تستفيد منها لتحسين مهاراتك وأدائك في اللعبة.

المحتوى يتحدث عن التغييرات الرئيسية بين لعبة Tekken 8 ولعبة Tekken 7 ويقدم نظرة عامة على الميزات الجديدة التي تشهدها Tekken 8. يشمل ذلك نظام الحرارة ونظام سحق الحرارة واستعادة الحالة الصحية وميزة النمط الخاص وميزة إعادة التشغيل الخاصة للاعب. يتم التركيز على ميزات جديدة مثل Heat State وHeat Smash وHeat Dash والتي تؤثر على نظام اللعب وتضيف تعقيدات جديدة للألعاب. كما يتم مناقشة الأسلوب الجديد وميزة التحكم الجديدة التي تقدمها Tekken 8 وكيف يمكن أن تساعد في تحسين أداء اللاعبين.

إعلانات