التغييرات الرئيسية بين لعبة Tekken 8 و Tekken 7 تحتاج إلى معرفتها (الجزء الأول)

لنتحدث عن Tekken 8!

تقترب لعبة Tekken 8 من موعد الإصدار، والتي ستكون متاحة لمنصات Xbox Series X/S و PS5 و PC اعتباراً من 26 يناير. بعد سبع سنوات تقريبا من إصدار Tekken 7، ها هي اللعبة الجديدة تقدم قائمة من الأطوار والشخصيات والميزات التي ستحظى بإعجاب المعجبين القدامى واللاعبين الجدد. سنستعرض في هذا المقال أهم 10 تغييرات سوف تشهدها Tekken 8 مقارنة بالجزء السابع.

إعلانات

توسيع نطاق القصة

تعتبر سلسلة Tekken مشهورة بقصتها الطويلة والمعقدة، وتهدف Tekken 8 إلى تقديم نطاق أوسع في قصتها مقارنة بالأجزاء السابقة. سيكون هناك حلقات شخصية منفصلة تكشف المزيد من الرؤى لكل شخصية، وسيتم تقديم ملخصات لقصة كل جزء سابق لمساعدة اللاعبين الجدد على فهم القصة بشكل كامل.

التحسينات المذهلة في المحرك

Adult, Male, Man

تم تطوير Tekken 8 بحسب المحرك الجديد Unreal Engine 5، مما يوفر تحسينات كبيرة على الصورة والرسومات بشكل عام مقارنة بالجزء السابق. يمكنك الآن رؤية تأثيرات ديناميكية مذهلة للمطر والأوساخ والعرق، مما يضيف المزيد من الواقعية إلى تجربة اللعب.

مستوى التدمير الجديد

تقدم Tekken 8 مستوى جديدًا من التدمير للبيئة المحيطة، مما يجعل تفاعل الشخصيات مع البيئة أكثر واقعية ومثيرة. سوف تتفاجأ بالمزيد من التحولات السينمائية والعروض التقديمية التي تخلق تجربة ستجعلك على أطوال.

الشخصيات الجديدة

Tekken 8

ستتضمن Tekken 8 مجموعة متنوعة من الشخصيات الجديدة بالإضافة إلى الشخصيات العائدة من الأجزاء السابقة. ستجد الكثير من الشخصيات المحبوبة جاهزة للمعركة مثل جين كازاما وأسوكا كازاما ولينغ شياويو وغيرهم الكثير.

مغامرة Arcade في Tekken 8

يعد وضع Arcade Quest في Tekken 8 أكثر من مجرد وضع إضافي، حيث يقدم قصة كاملة يمكنك خوضها من خلال تخصيص شخصيتك والانطلاق في رحلة ملحمية بحثًا عن الفوز. ستواجه تحديات شيقة وستكسب مكافآت قيمة خلال هذه الرحلة.

ذلك هو لمحة سريعة عن ما يمكن توقعه في Tekken 8. تحقق من اللعبة بنفسك واستمتع بتجربة لعب مثيرة!



يتحدث المحتوى عن الإصدار القادم للعبة Tekken 8، حيث يتم إصدارها في 26 يناير لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC، ويقدم المحتوى قائمة من الميزات والمقاتلين والأطوار الجديدة للعبة. يتضمن المحتوى تفاصيل حول النطاق الجديد لقصة اللعبة، وكذلك إعادة تطوير المحرك الخاص باللعبة على Unreal Engine 5، والتحسينات التي سيشهدها التدمير في اللعبة، بالإضافة إلى عدد الشخصيات في قائمة الإطلاق والمزايا الجديدة مثل Arcade Quest.

إعلانات