التحديث الأخير لجهاز PS5 يهدف إلى منع عمل أجهزة الغش Cronus Zen على الجهاز

تحديث جهاز PS5 يهدف إلى منع أجهزة الغش Cronus Zen من العمل

مرحبًا بكم قراءنا الأعزاء، لقد قامت شركة Sony بإصدار تحديث جديد لجهاز PS5 بالأمس، وهذا التحديث متاح الآن للتحميل. ولقد جلب هذا التحديث ميزات صوتية جديدة ومنع التحديث الأخير الجهاز Cronus Zen المثير للجدل من العمل مع جهاز PS5.

إعلانات

تحديث غير إلزامي لمنع جهاز Cronus Zen من العمل

قد لا تكون شركة Sony قد كشفت عن كل التفاصيل، ولكن يبدو أن التحديث الأخير لنظام PlayStation 5 منع جهاز Cronus Zen المثير للجدل من العمل مع منصة PlayStation 5. Cronus Zen هو جهاز غش يمكن استخدامه لمنح اللاعبين ميزة لعب غير عادلة، وقد يستخدم لوحة المفاتيح والماوس لتشغيل ألعاب وحدة التحكم أو تقليل الارتداد.

على الرغم من أن تحديث PS5 الأخير جلب ميزات جديدة للحفلات والصوت، بالإضافة إلى تحسين الأداء والاستقرار، إلا أنه لم يحدث أي إشارة إلى القدرة على استخدام Cronus Zen بعد التحديث.

إشعار من Cronus Zen بشأن التحديث

ووفقًا لرسالة منشورة على موقع Cronus، فإن التحديث الأخير لا يزال غير إلزامي. ويمكن للمستخدمين تخطيه وسيظل كل شيء يعمل بشكل طبيعي دون التحديث. ومن غير المعروف حاليًا متى سيتم تحديث هذا الموقف.

في العام الماضي، قامت Activision بتحديث نظام Ricochet لمكافحة الغش والتحذير من الاستخدام غير السليم لأجهزة الطرف الثالث التي تغير تجربة لعب Call of Duty، والتي قد تؤدي إلى تعليق الحساب وحظر المخالفين المتكررين. نأمل أن تستمر الشركات في محاربة الغش لتوفير تجربة أفضل للجميع.

تحدث النص عن تحديث جهاز PS5 الجديد الذي أصدرته شركة Sony والذي يستهدف إيقاف عمل أجهزة الغش مثل Cronus Zen على الجهاز. ويبدو أن هناك ميزات أخرى مخفية لم تكشف عنها سوني علنًا، ولكن يبدو أن التحديث الأخير لنظام PlayStation 5 من سوني قد منع جهاز Cronus Zen المثير للجدل من العمل مع منصة PlayStation 5.

إعلانات