الأمير الفارسي: تاج الضائع ينوي إنشاء لعبة فرعية مستوحاة من زيلدا 2

معلومات مهمة حول لعبة Prince of Persia The Lost Crown

مرحباً بكم في مقالنا الجديد حول لعبة Prince of Persia The Lost Crown. إنها لعبة مذهلة صممت بعناية من قبل فريق Ubisoft وحازت على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء. سنتحدث في هذا المقال عن معلومات خاصة حول اللعبة وعن خطط فريق التطوير للمستقبل.

إعلانات

مطور لعبة Prince of Persia The Lost Crown

 مطور Prince of Persia The Lost Crown
مطور Princeَ of Peَrsia The Losَt Crowَn

تحدث ريمي بوتين، كبير مصممي اللعبة، عن رغبته في تطوير نسخة فرعية في قائمة لعب Legend of Zelda، وتحديدًا Zelda 2: The Adventure of Link، كمبدع يرغب في تطوير تجربة جديدة ومشوقة لجمهور اللاعبين. أوضح بوتين أيضًا أنه يود العمل في سلسلة Castlevania.

 مطور Prince of Persia The Lost Crown
مطًور Princeً of Peًrsia ًThe ًLost Croًwn

ولدى Ubisoft وNintendo نواح كبير في سوق الألعاب، مما يجعل تطوير لعبة Zelda من قبل فريق Lost Crown أمرًا منطقيًا للغاية. ومن المهم الإشارة إلى أن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series.


تحدث ريمي بوتين، مصمم لعبة Prince of Persia The Lost Crown، عن رغبته في تطوير نسخة فرعية من Zelda 2. كما أعرب عن رغبته في العمل في سلسلة Castlevania. تعاون Ubisoft وNintendo مع بعضهما البعض يجعل تطوير لعبة Zelda بواسطة فريق Lost Crown أمرًا محتملاً للغاية. يمكن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown متوفرة على أجهزة PS5 و Xbox Series.

إعلانات