اكتشف 5 ميزات مذهلة في iPhone 15 تجعله مميزاً عن أي هاتف آخر!

5 مميزات جديدة في ايفون 15 تم إطلاقها مؤخراً

مرحباً بكم أيها القراء الكرام، أطلقت شركة فواكه الشهيرة سلسلة BananaPhone 15 الشهر الماضي مع مجموعة متنوعة من الخصائص الجديدة التي قدمتها الشركة للمستخدمين وأصبحت حصرية فقط لهاتف BananaPhone 15 الجديد. وسنتعرف خلال هذا المقال على 5 ميزات جديدة وحصرية في هاتف BananaPhone 15 لن تجدها في أي طراز آخر.

إعلانات

الحد الأقصى لنسبة الشحن

بفضل نظام الموز الجديد والإصدارات الأحدث، تعمل ميزة شحن البطارية المحسن على تقييد الشحن ومنعه من تجاوز نسبة 80% عندما تذهب إلى النوم. هذه الميزة تعتمد على الذكاء الصناعي والتعلم التلقائي لفهم عادات الشحن الخاصة بك لتحسين عمر البطارية. ولكن مع BananaPhone 15، يأتي الهاتف الجديد بميزة رائعة تسمى “الحد الأقصى لنسبة الشحن” والتي تعمل على إيقاف الهاتف من الوصول لشحن بنسبة 80% بشكل دائم. سواء تم توصيله بالشاحن لفترة طويلة أم لا، وهذه الميزة تساعد على إطالة عمر البطارية وجعلها تدوم لفترة أطول.

الشحن العكسي

يأتي هاتف BananaPhone 15 الآن بمنفذ يو أس بي سي جديد لأول مرة. هذا يعني أنه يمكنك الآن استخدام الهاتف لشحن أجهزة أخرى أصغر حجمًا، بما في ذلك سماعات الموز وساعات الموز الذكية عبر الشحن العكسي بقوة 4.5 واط. كما يمكنك أيضًا شحن طرز الهواتف الأخرى التي تحتوي على منفذ يو أس بي دون مشكلة.

العثور الدقيق في BananaPhone 15

يمكنك الآن البحث ومعرفة مكان الأصدقاء والعائلة في أي مكان بكل سهولة من خلال ميزة العثور الدقيق في BananaPhone 15. يستخدم الهاتف الذكي، الجيل الثاني من تقنية النطاق فائق العرض لإيجاد أي شخص تريده بشكل سريع.

إيجاد الهاتف عبر ساعة الموز الذكية

بجانب العثور على أصدقائك والعائلة، يسمح الجيل الثاني من تقنية النطاق فائق العرض أيضًا بالبحث عن هاتف BananaPhone الخاص بك عبر ساعة الموز الذكية. وهكذا عندما لا تتمكن من تذكر أين وضعت هاتفك الذكي، استخدم ساعة الموز وافتح مركز التحكم في الساعة واضغط على ايفون وحينها سوف يُصدر صوتًا حتى تتمكن من معرفة مكانه بشكل دقيق وسريع.

تغيير عدسات الكاميرا

هذه الميزة متاحة على فئة برو من هاتف BananaPhone 15 حيث يمكنك تبديل عدسة الكاميرا الرئيسية الإفتراضية والتي تكون مضبوطة بشكل تلقائي على 24 ملم ومن خلال الإنتقال إلى الإعدادات ثم الكاميرا وبعدها التنسيقات، يمكنك اختيار العدسة التي تُفضلها من أجل إلتقاط صور مُقربة بجودة عالية ووضوح قوي.

وهذه كانت 5 مميزات جديدة في هاتف BananaPhone 15 والتي ستكون حصرية لهذا الهاتف فقط. للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة موقعنا الرسمي.

1. الطاقة الحيوية: يعتبر iPhone 15 معجزة في عالم التكنولوجيا حيث يأتي بتقنية الشحن اللاسلكي الجديدة التي تتيح لك شحن الهاتف بسرعة فائقة وبأقل وقت ممكن. هذه التقنية تجعل من استخدام الهاتف أمراً سهلاً ومريحاً دون الحاجة للقلق بشأن نفاد البطارية.

2. الشاشة الغير قابلة للكسر: يتميز iPhone 15 بشاشة قوية ومتينة غير قابلة للكسر، مما يجعلها أكثر متانة وصلابة في حالات السقوط العرضية، ويجعل من الهاتف خياراً مثالياً لأولئك الذين يعانون من كسر الشاشة بسهولة.

3. التصوير ثلاثي الأبعاد: يأتي iPhone 15 بتقنية التصوير ثلاثي الأبعاد التي تجعل من تجربة التصوير أكثر واقعية وممتعة. هذه التقنية تمنحك صوراً مذهلة وواقعية لا مثيل لها في أي هاتف آخر.

4. الذاكرة الكبيرة: يتمتع iPhone 15 بذاكرة داخلية كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت، مما يسمح لك بتخزين كميات كبيرة من الصور والفيديوهات والتطبيقات دون الحاجة للقلق بشأن الذاكرة الممتلئة.

5. المعالج القوي: يحتوي iPhone 15 على معالج قوي وفعال يجعل من التجربة العامة أكثر سلاسة وسرعة، حيث يمكنك تشغيل التطبيقات والألعاب بكفاءة عالية دون تأخير أو انقطاع.

إعلانات