اكتشف ميزات ون بلس واتش 2 الجديدة واحصل على خصم بقيمة 50 دولار!

مواعيد الإصدار والمواصفات

إعلانات

أعلنت شركة ون بلس عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة «ون بلس واتش 2» يوم 4 مارس القادم، بعد النجاح السابق والإخفاقات الماضية.

تمتاز الساعة بدعم نظام التشغيل Wear OS 4 من جوجل، وتتمتع ببطارية تدوم حتى 100 ساعة، بالإضافة إلى ميزة «مساعد جوجل».

تأتي ساعة OnePlus Watch 2 بتصميم كلاسيكي يشبه الساعات التقليدية، وتتوفر بعدة ألوان مثل الأسود والفضي.

ميزات الساعة والأداء

تحمل الساعة تصنيفات مقاومة للماء والغبار وتتبع أكثر من 100 رياضة مختلفة، بالإضافة إلى ميزات صحية مثل تتبع معدل ضربات القلب وتقنية GPS ذات التردد المزدوج.

يمكن شحن الساعة بالكامل خلال ساعة واحدة فقط، كما تأتي بذاكرة عشوائية تصل إلى 2 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 32 جيجابايت.

توفر شركة ون بلس عرضًا محدودًا يتيح للمشترين استبدال أي ساعة بخصم إضافي قدره 50 دولارا، ولكن الأداء الفعلي هو العامل الرئيسي الذي سيحدد نجاح الساعة.

التقنيات المستخدمة في الساعة

تمتاز ساعة ون بلس واتش 2 بمجموعة شرائح مزدوجة تتكون من «كوالكوم سنابدراجون W5» و«بي إي إس 2700 MCU»، مع بطارية بسعة 500 مللي أمبير في الساعة.

تقدم الشريحة BES 2700 MCU أداءً جيدًا للمهام البسيطة، بينما يتولى معالج سنابدراجون W5 التطبيقات المتطلبة، مما يعزز عمر البطارية المثير للإعجاب.

اقتراح المُحرر:

المصدر

شركة ون بلس تعتزم إطلاق ساعتها الذكية الجديدة ون بلس واتش 2 في الرابع من مارس، تأتي الساعة مع نظام تشغيل Wear OS 4 من جوجل وتعد بعمر بطارية يصل إلى 100 ساعة وميزة “مساعد جوجل”. تتميز بتصميم كلاسيكي وميزات للياقة تدعم أكثر من 100 نشاط رياضي، بالإضافة إلى مستشعر ضربات القلب وتقنية GPS ثنائية التردد. الساعة تدعم الشحن السريع وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 2 جيجابايت ومساحة تخزين 32 جيجابايت. تقدم عرضًا يسمح بتبديل أي ساعة مقابل خصم بقيمة 50 دولار، وتأتي مع مجموعة شرائح مزدوجة لأداء أفضل.

إعلانات