اكتشف كيف يمكن لتطبيق Drive Booster تسهيل ضبط تعريفات الأجهزة على ويندوز 10 و 11!

تطبيق تحسين الأجهزة

إذا كنت تواجه مشكلة في تعريفات الأجهزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تثبيت نظام التشغيل ويندوز، فإنّ تطبيق تحسين الأجهزة هو الأداة المثالية لك. سيساعدك هذا التطبيق في ملحمة تثبيت تعريفات جميع مكونات الكمبيوتر بسهولة وكفاءة، وبدون الحاجة إلى البحث المتعب عن التعريفات المناسبة لكل جزء من الأجهزة الموصولة. ومن بين العديد من التطبيقات المتاحة لهذا الغرض، يعتبر تطبيق تحسين الأجهزة واحدًا من أفضل الخيارات، فلنتعرف سويًا على مميزات هذا التطبيق وكيفية استخدامه!

إعلانات

ما هو تطبيق تحسين الأجهزة؟

هذا التطبيق يأتيك من شركة Iobit، ويقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعثور على التعريفات اللازمة لكل جزء. بدلاً من التعامل مع تثبيت تعريفات كل قطعة بشكل منفصل، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتسهيل عملية تعريف الأجهزة والحصول على أفضل أداء ممكن من جهازك. وبالتالي، ستوفّر وقتًا وجهدًا كبيرين لتحضير جهازك بشكل كامل بعد تثبيت ويندوز.

مميزات تطبيق تحسين الأجهزة

  • يتوافق مع جميع إصدارات ويندوز
  • يمكنه عمل نسخة احتياطية للتعريفات المثبتة
  • يقوم بالعمل بشكل تلقائي
  • يقوم بإصلاح وتحديث جميع التعريفات الموجودة على الجهاز
  • يمكنه إعادة التشغيل تلقائيًا بعد تثبيت التعريفات

كيفية استخدام تطبيق تحسين الأجهزة

  • افتح التطبيق بعد تثبيته
تطبيق تحسين الأجهزة
  • اضغط على زر Scan ليفحص التطبيق جهازك
نتائج الفحص
  • بعد انتهاء الفحص ستظهر التعريفات التي يمكنك تثبيتها
أداة Game Booster
  • هناك أيضًا اختيار Offline Driver updater لتحميل التعريفات على الجهاز وتثبيتها
  • يوجد شاشة كاملة لأدوات التطبيق للتحكم في كل شيء خاص به
  • يمكنك أيضًا اصلاح الأخطاء الخاصة بتعريفاتك من خلال قائمة الأدوات
  • هناك زر لإصلاح أخطاء الإنترنت من كذاك
  • يمكنك تشغيل الوضع الصامت للتطبيق فيعمل التطبيق بدون ازعاجك في الخلفية

سعر تطبيق تحسين الأجهزة

سعر التطبيق الآن هو 20 دولار في العام لجهاز واحد فقط بعد التخفيض، السعر قبل التخفيض هو 40 دولار سنويًا، بينما لـ3 أجهزة فالتطبيق سعره 23 دولار سنويًا بدلًا من 75 دولار سنوي. ويعتبر تطبيق تحسين الأجهزة أحد الخيارات الممتازة بالنسبة للمميزات التي يقدمها.

عرض مجاني من تطبيق تحسين الأجهزة

يمكنك الحصول على رخصة لمدة 6 أشهر لاستخدام التطبيق باستخدام الكود التالي: E88CA-195A4-140A8-8EE40، الكود صالح حتى الثالث من أبريل لعام 2023 أو حتى انتهاء العدد المتاح.


تطبيق Drive Booster هو أحد التطبيقات الرائدة في مجال ضبط تعريفات أجهزة الكمبيوتر بسهولة وفعالية. يُعتبر هذا التطبيق مثاليًا لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 و11 اللذين يرغبون في الحصول على أداء مثالي لجهاز الكمبيوتر الخاص بهم. تعد واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعلها ملائمة لجميع فئات المستخدمين. يمكن للمستخدمين بسهولة فحص التعريفات القديمة وتحديثها إلى أحدث الإصدارات بضغطة زر واحدة، دون الحاجة إلى خبرة تقنية متقدمة. يتميز تطبيق Drive Booster بقاعدة بيانات ضخمة تحتوي على آلاف تعريفات الأجهزة المختلفة، مما يضمن دعم جميع الأجهزة والمكونات المختلفة المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر. كما يقوم التطبيق بمسح الجهاز بشكل دوري للبحث عن تعريفات جديدة تحتاج إلى تحديث. بفضل تقنية النقل التلقائي، يتيح التطبيق للمستخدمين تحميل وتثبيت التعريفات الجديدة بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى إجراءات معقدة أو معرفة تقنية متقدمة. يعمل التطبيق بكفاءة على تحسين أداء الأجهزة وحل مشاكل الاستقرار والأمان بفضل تحديث التعريفات بانتظام. باختصار، يعتبر تطبيق Drive Booster خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن طريقة سهلة وفعالة لضبط وتحديث تعريفات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وذلك دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الوقت والجهد.

إعلانات