اكتشف كيف يمكن لتطبيق Art Selfie 2 من جوجل تحويل صور السيلفي الخاصة بك إلى شكل فني تاريخي!

تحويل صور السيلفي الخاصة بك إلى أنماط فنية تاريخية مع تطبيق Art Selfie 2

الآن يمكن لتطبيق Art Selfie 2 من جوجل تحويل صور السيلفي الخاصة بك إلى أكثر من 25 نمطًا فنيًا مختلفًا، بما في ذلك أنماط تاريخية مختلفة. ولن يقدم لك التطبيق فقط الصورة المحولة ولكن سيقدم لك أيضًا حقائق حول النمط الفني المستخدم وسيمكنك من معرفة المزيد حول التيارات الفنية والفترات التاريخية والمواقع التي ألهمت هذا النمط.

إعلانات

تطبيق Art Selfie 2 – كيف يعمل؟

تاريخ إطلاق تطبيق Art Selfie كان في عام 2018، والآن تم إطلاق تطبيق Art Selfie 2 الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل صورتك وإعادة تصويرها بأنماط فنية مختلفة.

الشركة تقول أن التطبيق يحتوي على أكثر من 25 نمطًا فنيًا مختلفًا وسيتم إضافة المزيد في المستقبل. ويستند بعض هذه الأنماط الفنية إلى أعمال فنانين مثل كلود مونيه، يوهانس فيرمير، بيير أوغست رينوار، وغيرهم.

التعرف علي تاريخ الأنماط الفنية

بالإضافة إلى تحويل صور السيلفي إلى فن، يقدم تطبيق Art Selfie 2 فرصة للتعرف على هذه الأنماط الفنية. عند إنشاء صورتك، ستعرض لك حقائق حول النمط وستتاح لك أيضًا خيار “قراءة المزيد” الذي سيسمح لك بمعرفة المزيد حول التيارات الفنية والفترات التاريخية والمواقع التي ألهمت هذا النمط.

كيفية تحميل تطبيق Art Remix و Art Selfie 2

  • يمكن العثور على تطبيق Art Selfie 2 في تطبيق Google Arts & Culture على نظامي Android و iOS تحت علامة Play.
  • أما Art Remix، فيوجد في علامة Play على موقع Google Arts & Culture، ويستخدم هذا التطبيق الذكاء الاصطناعي التوليدي ويتحداك لتغيير الفن باستخدام تحفيزات الذكاء الاصطناعي.

تحميل تطبيق Google arts & culture

تطبيق Art Selfie 2 هو تطبيق جديد من جوجل يهدف إلى تحويل صور السيلفي الشخصية إلى أعمال فنية تاريخية مشهورة. يعتمد هذا التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحليل الصور وتحويلها إلى أنماط فنية تشبه الأعمال الفنية الكبيرة والمعروفة في التاريخ.

يعتمد تطبيق Art Selfie 2 على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على آلاف الأعمال الفنية التاريخية المعروفة، ويستخدم الذكاء الاصطناعي لمقارنة الصور الشخصية بالأعمال الفنية وإيجاد التشابه بينهما. يمكن للمستخدمين اختيار الأسلوب الفني الذي يفضلونه والتحول إلى صورة فنية بسيطة وسريعة.

يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام وسرعة التحويل، حيث يمكن للمستخدمين تحويل صورهم الشخصية إلى أنماط فنية معروفة مثل الانطباعية، التجريدية، والواقعية بسرعة وسهولة. كما يتيح للمستخدمين مشاركة الصور المحولة مع الأصدقاء والعائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يعتبر تطبيق Art Selfie 2 مثالاً جديداً على كيفية استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال الفن والثقافة. حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتحويل صورهم الشخصية إلى أعمال فنية تاريخية في غضون بضع ثوانٍ دون الحاجة لمهارات فنية أو تقنية خاصة.

تطبيق Art Selfie 2 يوفر فرصة جديدة للاستمتاع بالفن والابتكار، ويعزز فهم الجمهور حول أهمية الفن وتأثيره على حياتنا اليومية. إنه تطبيق مبتكر وممتع يساهم في توسيع آفاق قاعدة محبي الفن وزيادة الوعي الثقافي بشكل عام.

إعلانات