اكتشف كيف يمكنك استخدام إضافات Safari في آيفون وآيباد وتفعيلها بسهولة!

متصفح Safari: كيفية تفعيل الإضافات في أجهزة آيفون وأجهزة آيباد

استخدام آبل لمتصفح Safari بشكل رسمي على جميع أجهزتها الذكية، ويشمل ذلك هواتف آيفون وأجهزة آيباد بالإضافة إلى حواسيب ماك بمختلف أنواعها، ولكي تتمكن من الاستفادة من الإضافات في المتصفح، سنقدم لك الخطوات المفصلة لتفعيل الإضافات على هاتفك أو جهازك اللوحي.

إعلانات

الإضافات في هواتف آيفون وأجهزة آيباد

لتفعيل الإضافات في متصفح Safari على هاتف آيفون أو جهاز آيباد، اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك
  • اختر Safari من القائمة
  • ثم اختر الإضافات وقم بتفعيل الإضافات التي ترغب في استخدامها
  • إذا كنت ترغب في تحميل المزيد من الإضافات، انتقل إلى متجر الإضافات وابحث عن ما تحتاجه

بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة تفعيل واستخدام الإضافات في متصفح Safari على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بنظام iOS.

الإضافات في حواسيب ماك

بالنسبة للحواسيب ماك، يمكنك تفعيل الإضافات عبر الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Safari على جهازك
  • اضغط على قائمة الإعدادات
  • اختر الإضافات وقم بتفعيل الإضافات التي ترغب في استخدامها
  • إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الإضافات، ابحث عنها داخل متجر الإضافات وقم بتثبيتها

وبهذه الطريقة، يمكنك الاستفادة من العديد من الإضافات المفيدة في متصفح Safari على حاسوبك الماك.

إضافات Safari هي مجموعة من الأدوات المفيدة التي تمكن المستخدمين من تحسين تجربتهم أثناء تصفح الإنترنت عبر متصفح Safari على أجهزة آيفون وآيباد. وتتضمن هذه الإضافات ميزات مثل حظر الإعلانات، وإدارة كلمات المرور، وتنظيم علامات التبويب، وحماية الخصوصية، والكثير من المزايا الأخرى التي تجعل تجربة الاستخدام أكثر سهولة وفائدة. وفيما يلي طريقة تفعيل إضافات Safari على آيفون وآيباد.

أولاً، يجب التأكد من أن جهازك يعمل بنظام تشغيل iOS 15 أو الأحدث، حيث تكون إضافات Safari متوفرة فقط على هذه الإصدارات. بعد التأكد من النظام، افتح متصفح Safari على جهازك وانتقل إلى إعدادات المتصفح.

سيظهر لك قائمة بالخيارات المتاحة في Safari، ابحث عن خيار “إضافات” واضغط عليه. ستظهر لك قائمة بالإضافات المتاحة للتنزيل على جهازك. يمكنك تصفح هذه القائمة واختيار الإضافات التي ترغب في استخدامها.

بعد اختيار الإضافات التي ترغب في تفعيلها، اضغط على زر “تثبيت” بجانب كل إضافة. ستظهر لك رسالة تطلب تأكيد التثبيت، اضغط على “تثبيت” مرة أخرى لتفعيل الإضافة على جهازك.

بعد تثبيت الإضافات التي ترغب في استخدامها، ستظهر لك أيقونات هذه الإضافات في شريط الأدوات في متصفح Safari. يمكنك الوصول إلى إعدادات كل إضافة وتخصيصها حسب احتياجاتك وتفضيلاتك من خلال النقر على أيقونتها واختيار الخيارات المتاحة.

بهذه الطريقة يمكنك تفعيل واستخدام إضافات Safari بكل سهولة على أجهزة آيفون وآيباد، والاستفادة من ميزاتها المتنوعة لتحسين تجربة تصفحك للإنترنت وجعلها أكثر فائدة وراحة.

إعلانات