اكتشف كيف قامت شاومي بتوسيع توافر HyperOS للمزيد من الأجهزة!

شاومي تطلق تحديث HyperOS لهواتف Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 11 Lite 5G NE

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء،

إعلانات

نحن سعداء بأن نعلن لكم أن شركة شاومي قامت بإطلاق تحديث HyperOS الذي طال انتظاره لهواتف Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 11 Lite 5G NE. هاتان الهاتفان هما من بين الهواتف الأكثر شعبية في تشكيلة شاومي ويعتبر تجهيزهما بأفضل SOCs في وقتهما.

هذا التحديث المستند إلى Android 14 سيكون آخر تحديث رئيسي لهاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE، وبعد ذلك سيتلقى تصحيحات الأمان فقط. بينما يمكن توقع أن يحصل هاتف Xiaomi 12 Pro على تحديث رئيسي آخر للبرنامج قريبًا.

إصدارات تحديث HyperOS الجديدة هي OS1.0.1.0.ULBMIXM وOS1.0.1.0.UKOCNXM، حيث يحصل هاتف Xiaomi 12 Pro على هذا التحديث للسوق العالمية وهاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE للسوق الصينية. ومن المتوقع أن يحصل هذا الطراز على HyperOS في جميع الأسواق الأخرى قريبًا.

أعلنت شركة شاومي الصينية العملاقة عن خططها لتطوير نظام التشغيل الجديد HyperOS وطرحه على المزيد من أجهزتها المحمولة. يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الشركة لتعزيز وجودها في سوق الأجهزة الذكية وتقديم تجربة مستخدم متفوقة لعملائها.
HyperOS هو نظام تشغيل قائم على نواة لينكس ومبني على نظام Android، ويتميز بأداء سريع ومرونة عالية. يعتمد HyperOS على تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحسين تجربة المستخدم وتحسين أداء الأجهزة.
ويستهدف الطرح المتوقع لـ HyperOS على المزيد من أجهزة شاومي تحسين تجربة المستخدم ودعم الأجهزة الجديدة باستخدام هذا النظام المبتكر. ومن المتوقع أن يساعد هذا النظام في جذب المزيد من المستخدمين وتعزيز مبيعات الشركة.
ويأتي هذا الإعلان بعد أن حققت شاومي نجاحاً كبيراً في سوق الأجهزة الذكية خلال السنوات القليلة الماضية، وتطلع الشركة إلى تعزيز وجودها وتنويع منتجاتها لمواكبة التطورات الحديثة في صناعة التكنولوجيا.
ويتوقع أن يحقق طرح نظام HyperOS على المزيد من أجهزة شاومي نجاحاً كبيراً، ويكون له تأثير إيجابي على سمعة الشركة ومكانتها في السوق. ومن المتوقع أن يستفيد العملاء من تحسينات HyperOS التي تضمن تجربة مستخدم ممتازة وأداء متفوقاً.

إعلانات