اكتشف كيف قادت NVIDIA عالم الحياة الافتراضية وانشئ الافاتار الخاص بك بواسطة Avatar Cloud Engine!

كيف تمكنت Nvidia ACE من إنشاء أبطال الألعاب باستخدام الذكاء الاصطناعي

إن شركة Nvidia تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقنيات الألعاب والعالم الإلكتروني. ومن خلال استخدام الذكاء الاصطناعي، قامت Nvidia بتطوير وتقدم في هذا المجال. اليوم لدينا خدمة جديدة مثيرة من Nvidia بعنوان Nvidia Cloud Avatar Engine أو ACE. وهي وسيلة لإنشاء صورة شخصية افتراضية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي. يمكنك استخدام هذه الأداة لإنشاء صورة شخصية واستخدامها في التطبيقات والألعاب المختلفة. دعنا نتحدث عن هذا الأمر بشكل مفصل.

إعلانات

Nvidia Avatar Cloud Engine – التقنية الجديدة

أداة ACE الجديدة تسمح للمطورين بانشاء صور رمزية بسهولة عن طريق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وأدوات الشركة المتقدمة. ومثلا، أداة Nvidia Audio2Face (A2F) التي تقوم بإنشاء تعبيرات وجه متفاعلة بناءً على المصدر الصوتي، وأداة Nvidia Riva لاكتشاف الأصوات تلقائيًا. يمكن للمطورين استخدام ACE في تطبيقاتهم وألعابهم.

إشادة أبرز مطوري الألعاب وأفاتاراتهم بتقنية Nvidia ACE

باستخدام ACE، يمكن لمطوري الألعاب ورموز الأفاتار تحسين التفاعل بين اللاعبين والشخصيات غير القابلة للعب في الألعاب. يمكن الاطلاع على تجارب مختلفة من شركات مثل Tencent وConvai وUneeQ.

تحسين التفاعل مع الشخصيات الغير القابلة للعب

تعاونت Nvidia مع Convai لتحسين الشخصية الافتراضية Kairos من خلال تقنية ACE وأدوات الشركة المختلفة.

شركة Nvidia استخدمت تقنيات A2F وRiva ASR في إصدار أحدث من Kairos، مما زاد من تفاعل الشخصية وجعلها قادرة على التفاعل بشكل أفضل مع اللاعبين. يمكن للمطورين الآن الاستفادة من هذه المزايا في تقنياتهم.

لا تفوت فرصة قراءة: شركة Nvidia تعلن عن نظام Avatar Cloud Engine

تُعتبر NVIDIA شركة رائدة في عالم تكنولوجيا المعلومات والحوسبة الرسومية، حيث تقوم بتطوير وتصنيع معالجات الرسوميات ووحدات معالجة الرسوميات التي تستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات، بدءًا من الألعاب الإلكترونية وصولاً إلى التطبيقات العلمية والتقنية المتقدمة. واحدة من أهم مبادراتها هي العمل على تقديم تجربة الحياة الإلكترونية الأفضل من خلال ابتكار تقنيات مذهلة للواقع الافتراضي والواقع المعزز.

منذ تأسيسها في عام 1993، عملت NVIDIA بجد لتوسيع نطاق تأثيرها وتوفير الحلول الرائعة لقضايا الرسوميات والحوسبة الرفيعة. ومن خلال الاستثمار في البحث والتطوير والتكنولوجيا الحديثة، استطاعت NVIDIA أن تصبح الشركة الرائدة في تقنيات تشغيل الألعاب بأعلى جودة وكفائة.

في عام 2017، قدمت NVIDIA محرك “Avatar Cloud Engine”، وهو تطبيق رائع يمكن المستخدمين من تصميم وإنشاء أفاتاراتهم الخاصة بطريقة مبتكرة وممتعة. يتيح هذا المحرك استخدام تقنيات حديثة لتحسين مظهر الأفاتار وإضافة تفاصيل وتفاعلات ديناميكية.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل NVIDIA باستمرار على تحسين تجربة الواقع الافتراضي من خلال تطوير تقنيات جديدة من خلال Avatar Cloud Engine وتحسين الأداء والجودة وخفض التأخير. ويهدف ذلك إلى جعل تجربة الحياة الإلكترونية أكثر واقعية ومثيرة للمستخدمين، سواء كانوا يستخدمون الحياة الافتراضية لألعابهم أو للاستخدامات الأخرى مثل التدريب والتعليم وغيرها.

وفي الختام، تُعد NVIDIA رائدة في تكنولوجيا الحوسبة الرسومية وتقود عالم الحياة الإلكترونية بقوة لتوفير تجربة مذهلة ومثيرة للمستخدمين عبر منتجاتها الابتكارية والمتطورة.

إعلانات