اكتشف الحيلة التي تجعلك ثريًا في لعبة زيلدا: دموع المملكة

كيف تصبح غنيًا في لعبة Zelda Tears of the Kingdom- الحصول على الياقوت

مرحبًا بكم في مغامرتك في The Legend of Zelda Tears of the Kingdom! ابدأ رحلتك بصورة قوية وحقق النجاحات مع كمية هائلة من الياقوت. سنعرض لك تقنية سهلة للحصول على أكثر من 100000 ياقوت في غضون 10 دقائق فقط. اتبع الخطوات أدناه لتحقيق ذلك.

إعلانات

كيف تصبح غنيًا في Zelda Tears of the Kingdom

من الطبيعي أن يحلم الجميع بتحقيق الثروة في لعبة Zelda Tears of the Kingdom. فللحصول على الدروع والمكونات والأدوات، سيحتاج بطلنا إلى كمية هائلة من الياقوت. ولحسن الحظ، يمكنك الحصول على أكثر من 100000 ياقوتة في 10 دقائق فقط دون خرق القواعد. هذا ما سنوضحه لك.

تعتمد هذه النصيحة الرائعة من موقع Gaming Reinvented. فقد تعب اللاعبون من اللجوء إلى الأخطاء التقنية للحصول على الياقوت، ولذلك قرروا إيجاد طريقة شرعية لتحقيق الثراء المطلوب دون مخالفة القواعد. في النهاية، ستتمكن من الحصول على الياقوتة التي تحتاجها دون مشاكل. هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يفتحون ملف حفظ جديد.

كيف تصبح غنيًا في Zelda Tears of the Kingdom

  • انهي جزيرة التعليم دون جمع مواد
  • احصل على أي درع متاح
  • تحدث مع التاجر وقم ببيع الدروع بشكل متكرر

لن تستطيع التحدث مع التاجر دون فتح علامة التبويب “المواد”، وبذلك يمكنك بيع العناصر من العلامات التبويب الأخرى بدلاً من ذلك. وبما أن هذه العناصر ليست مخصصة للبيع، فإنها لا تختفي من مخزونك. يمكن أن يكون إنهاء جزيرة التعليم بدون جمع مواد مهمة صعبة، ولكنها ليست مستحيلة تمامًا. مع القليل من الجهد، يمكنك تحقيق النجاح في رحلتك مع الياقوت في جيبك!

الكاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.



التقنية المقدمة في هذا المقال تسمح للاعبين بالحصول على أكثر من 100000 ياقوت في لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom في أقل من عشر دقائق. يتم ذلك عن طريق إكمال المنطقة التعليمية دون جمع أي مواد، ثم بيع درع Hylian أو أي درع قيم آخر للتاجر بشكل متكرر دون أن يختفي من المخزون. النصيحة تأتي من مجموعة Gaming Reinvented وتهدف لتمكين اللاعبين من الحصول على كمية وافرة من الياقوت دون خرق القواعد اللعبة.

إعلانات