اكتشف أول تطبيقات نظارة Vision Pro واستمتع بتجربة فريدة على أيباد!

أبل تكشف عن نظارتها الجديدة Vision Pro

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، أعلنت شركة أبل عن إطلاق نظارتها الجديدة Vision Pro. وتوقع الكثيرون أنه سيتم تصميم تطبيقات خاصة لهذه النظارة، ولكن بالمفاجأة أعلنت أبل أن التطبيقات الخاصة بنظارة “فيجن برو” في البداية ستكون تطبيقات أيباد غير معدلة ولن تصدر أبل نسخ معاد تصميمها من تطبيقات مثل البودكاست، والأخبار، أو التقويم لنظارة Vision Pro.

إعلانات

تطبيقات نظارة Vision Pro في البداية ستكون تطبيقات أيباد غير معدلة

تطبيقات نظارة Vision Pro

تشير التقارير إلى أن معظم التطبيقات المتوفرة في “أكثر من مليون” تطبيق ستكون في الواقع نسخًا حالية لجهاز أيباد أو أيفون. وبالمفاجأة، قررت بعض الشركات الكبيرة الخاصة بأبل مثل البودكاست، والأخبار، والتقويم، والتذكيرات، أن تكون تطبيقاتها متاحة أيضًا لنظارة Vision Pro.

تطبيقات نظارة Vision Pro في البداية ستكون تطبيقات أيباد غير معدلة

وبالرغم من أن هذا الاختيار يبدو غريبًا إلا أنه يعتمد على مدى تكامل واجهة Vision Pro التي تعتمد على النظر واللمس، وهو نفس النهج الذي يتبعه تطبيقات أيباد الحالية.

للمزيد من المعلومات: اقرأ عن نظارة Vision Pro في بلومبرغ

وعلى الرغم من عدم توفر تطبيقات مثل YouTube أو Netflix خصيصًا لنظارة Vision Pro، يمكن للمستخدمين استخدام مواقعهم عبر تطبيق Safari والتي قد تكون جيدة حيث تدعم كلتا المواقع تشغيل 4K باستخدام متصفح أبل على الأقل على الحاسوب، ربما لن تشعر بالحاجة إلى التطبيقات على Vision Pro على الإطلاق.

تطبيقات نظارة Vision Pro في البداية ستكون تطبيقات أيباد غير معدلة

بشكل عام، فإن نظارة Apple Vision Pro تظهر كمنتج مثير للاهتمام على الرغم من عدم تقديم تطبيقات مخصصة بشكل كامل لها. ومن المثير للاهتمام معرفة كيف سيستخدم الأشخاص هذه النظارة في المستقبل، وهل ستحظى بشعبية مثل باقي منتجات أبل.


تطبيقات نظارة Vision Pro هي تطبيقات مصممة خصيصًا للاستخدام مع نظارة Vision Pro، والتي تعتبر واحدة من أحدث التقنيات في مجال الواقع المعزز. تعتمد هذه النظارة على تقنية متقدمة تسمح للمستخدم برؤية العالم الحقيقي من خلال النظارة بطريقة معززة ومحسنة. تطبيقات Vision Pro التي تم تصميمها لنظارة Vision Pro توفر مجموعة متنوعة من الخدمات والوظائف التي تعمل على تعزيز تجربة المستخدم وتسهيل استخدام النظارة. من بين هذه التطبيقات توجد تطبيقات للتلاعب بالصور وإضافة تأثيرات بصرية مختلفة وتطبيقات للتعليم والتدريب وتطبيقات للألعاب التفاعلية. إضافة إلى ذلك، توجد أيضًا تطبيقات تهدف إلى تحسين القدرات الحسية للمستخدمين الذين يعانون من صعوبات في الرؤية أو السمع. وتعمل هذه التطبيقات على توفير تجربة مستخدم محسنة ومخصصة وفق احتياجات كل شخص. في البداية، كانت التطبيقات المتاحة لنظارة Vision Pro محدودة لكن مع مرور الوقت وتطور التكنولوجيا، بدأت الشركات في تطوير تطبيقات مخصصة لهذه النظارة والتي تساهم في تحسين جودة الحياة للمستخدمين وتوفير تجربة مستخدم فريدة ومميزة.

إعلانات