اكتشف أفضل 6 تطبيقات مذهلة لمتابعة اخبار الرياضة على الأندرويد والأيفون!

أفضل تطبيقات متابعة أخبار الرياضة

لا تقتصر الرياضة على كرة القدم، بل هناك العديد من الرياضات التي يمكن أن تكون محل اهتمامك، مثل كرة السلة والتنس والمزيد! تتحدث هذه المقالة عن أفضل تطبيقات متابعة أخبار الرياضة على هاتفك الذكي. تلك التطبيقات تمكنك من متابعة آخر أخبار الرياضة بشكل فعال ومباشر. دعنا نكتشف أفضل تطبيقات متابعة أخبار الرياضة وميزات كل منها.

إعلانات

Bleacher Report

هذا التطبيق يمكنك من متابعة آخر أخبار الرياضة والدوريات العالمية لكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وغيرها. يوفر لك مقالات رياضية وإحصائيات ونتائج المباريات ومقاطع فيديو متعددة عن اللاعبين والفرق. وبإمكانك مشاهدة المباريات بث مباشر من داخل التطبيق وتلقي تنبيهات حول آخر أخبار الرياضة الهامة. كما يمكنك ربطه بحساب الفانتازي الخاص بك.

The Athletic

تطبيق The Athletic يوفر لك متابعة أخبار الرياضة بشكل عام ويغطي العديد من الدوريات العالمية مثل كأس العالم ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم وأيضًا بطولة NBA لكرة السلة وكرة التنس وبطولات الملاكمة. كما يوفر فيديوهات لأفضل اللقطات في المباريات وتنبيهات فور نشر الأخبار الهامة.

BeSoccer

تمتع بمتابعة أخبار الرياضة بشكل بسيط وموثوق من خلال تطبيق BeSoccer الذي يقدم مقالات رياضية من المواقع العالمية وميزة متابعة المباريات بشكل مباشر وإشعارات حول الأخبار الرياضية الهامة.

Goal

يوفر تطبيق Goal تغطية مشمولة لمعظم الدوريات الكبرى ويشمل عدة رياضات مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد. ويُمكنك من مشاهدة المباريات بشكل مباشر وفيديوهات مميزة للمباريات والفرق التي تتابعها. كما يتيح لك معرفة ترتيب الفرق ومواعيد المباريات وتنبيهات حول الأخبار الرياضية الهامة.

BBC Sport

يأتي تطبيق BBC Sport من شبكة BBC العالمية للأخبار ويوفر نتائج المباريات وتحليلاتها بشكلٍ مستمر وشامل. كما يجدد تغطيته بشكل منتظم ويوافيك بالإشعارات الهامة ومقاطع الفيديو وترتيب البطولات الأوروبية والعالمية.

TheScore

هذا التطبيق يغطي آخر أخبار الرياضة والنتائج المباشرة للمباريات ويُمكنك من مشاهدة الفيديوهات المميزة واستقبال تنبيهات حول الأخبار الهامة. يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات اخبار الرياضة لتحميله على هاتفك.

أفضل تطبيقات اخبار الرياضة للأندرويد

أفضل تطبيقات اخبار الرياضة للأيفون

1. أحدث تطبيقات متابعة أخبار الرياضة للأندرويد والأيفون هو “One Football”، حيث يوفر التطبيق تغطية ممتازة لجميع الأحداث الرياضية العالمية مع تحديثات فورية وموثوقة.

2. تطبيق “ESPN” هو أحد أفضل تطبيقات متابعة الرياضة، حيث يوفر تغطية متميزة لجميع الرياضات مع إمكانية مشاهدة البث المباشر وتحليلات الخبراء.

3. “theScore” هو تطبيق ممتاز لمتابعة أخبار الرياضة حيث يقدم تحليلات دقيقة وتقارير حصرية بشكل ممتاز، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الإخطارات حسب اهتمامات المستخدم.

4. “BBC Sport” يعتبر تطبيقًا متميزًا لمتابعة أخبار الرياضة، حيث يوفر تغطية شاملة لأهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم بشكل سريع وفعّال.

5. “Yahoo Sports” هو تطبيق رائع لمتابعة أخبار الرياضة حيث يوفر محتوى تحليلي واخباري متميز بالإضافة إلى يتيح المستخدم لمشاهدة البث المباشر والبث التلفزيوني بشكل سهل ومريح.

إعلانات