اكتشف أفضل 5 تطبيقات لياقة بدنية للأندرويد التي ستجعلك في أفضل حالاتك!

أفضل تطبيقات لياقة بدنية للأندرويد

عندما تبحث عن وسيلة للحفاظ على لياقتك البدنية، فإن استخدام تطبيقات اللياقة البدنية قد يكون الحل الأمثل. وفي هذا المقال، سأقدم لك أفضل تطبيقات اللياقة البدنية التي قد تساعدك في بناء جسدك وتحسين لياقتك بشكل كبير. تعرف على التطبيقات المختارة التالية.

إعلانات

تطبيقات التمارين المنزلية – بدون معدات

يُعد هذا التطبيق واحدًا من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لهاتفك الأندرويد، فهو يوفر مجموعة متنوعة من التمارين لمختلف المستويات. كما يقدم خطط تدريبية متنوعة وموجهة بشكلٍ جيد. بالإضافة إلى ذلك، يوفر رسوما بيانية لتتبع تقدمك ودليلًا شاملا لشرح التمارين.

لتحميل التطبيق

Itrainer

هذا التطبيق يوفر نظامًا متكاملا للتخسيس وتمارين محددة تحتاج إلى أدائها. كما يمكنك الاستمتاع بمختلف الأوضاع الرياضية وحساب فترات الراحة بين التمرين والآخر.

لتحميل التطبيق

Myfitness

هذا التطبيق يتميز بخصائصه الفريدة من نوعها حيث يساعدك على تحديد نظام غذائي مناسب لك وتحديد الكالوريز المطلوبة يوميًا لتحقيق أهدافك البدنية.

للتحميل

Fitness Body Building

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لهاتفك الأندرويد، حيث يتيح لك تدريب كل عضلة على حدى ويقدم عروض توضيحية لتسهيل القيام بها.

للتحميل

Strong Workout Tracker Gym Log

هذا التطبيق يُعتبر أحد أفضل التطبيقات للياقة البدنية لتسجيل التقدم الذي تحققه أثناء التدريب، كما يوفر لك تقارير مفصلة عن تمارينك وأوزانك.

للتحميل

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل 7 تطبيقات لتعديل الصور القديمة

1. تعتبر تطبيقات اللياقة البدنية من أهم التطبيقات التي يجب أن يقوم بتحميلها مستخدمي الهواتف الذكية، وخاصة أجهزة الأندرويد، حيث تمكنهم من متابعة تقدمهم في برنامج التمرين وتحقيق الأهداف المرسومة لتحسين لياقتهم البدنية.

2. يعد تطبيق “MyFitnessPal”أحد أفضل تطبيقات اللياقة البدنية المتاحة لأجهزة الأندرويد حيث يعمل على تتبع السعرات الحرارية المستهلكة والمحروقة خلال اليوم وكذلك تتبع النشاطات الرياضية والتمارين الرياضية.

3. يأتي في المرتبة الثانية تطبيق “Nike Training Club” الذي يقدم مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية المجانية والتي يمكن تخصيصها وفقًا لمستوى اللياقة البدنية للمستخدم.

4. تطبيق “Google Fit” هو أيضًا تطبيق رائع لمتابعة اللياقة البدنية، حيث يتيح للمستخدمين تتبع عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة وقياس نبضات القلب دون الحاجة إلى أجهزة قياس خاصة.

5. “JEFIT” يعتبر تطبيق للياقة البدنية يهدف إلى مساعدة الأشخاص في وضع برنامج تمارين مخصص لهم وتتبع تقدمهم من خلال تقارير وإحصائيات مفصلة تساعدهم في تحسين أدائهم الرياضي.

إعلانات