اكتشف أفضل 5 تطبيقات لقراءة الكتب والروايات على هاتفك!

أهلا وسهلا بكم في عالم قراءة الكتب والروايات عبر الهاتف الذكي

تطبيق اقرأ لي

تحبون قراءة الكتب والروايات؟ إذا ستعجبون بهذا التطبيق الرائع الذي يضم عددا كبيرا من الكتب والروايات بشتى المجالات بالاضافة الى البرامج الصوتية المسموعة بشكل كامل.

إعلانات

تطبيق Amazon Kindle

هل تبحث عن تطبيق لقراءة الكتب على هاتفك؟ امازون كيندل يحتوي على أكثر من نصف مليون كتاب ويوفر تجربة القراءة الرقمية بمرونة وسهولة.

تطبيق رفوف

بواجهة مبهجة للغاية للقارئ، يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من الكتب العربية و الاجنبية التي يمكنك الحصول عليها و قراءتها بدون اتصال بالإنترنت.

تطبيق أبجد

إذا كنتم من عشاق القراءة، فهذا التطبيق يضمن لكم تجربة فريدة بملمس ورقي وصفحات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت كما يحتوي على كتب تاريخية ودينية ورمانسية وأدبية وغيرها.

تطبيق مكتبة الكتب

اسمه يعكس ما يحتويه. يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من المكتبات والكتب المتنوعة بشتى الأذواق والاهتمامات.

إذا كنتم شغوفين بالقراءة و الروايات، فالتطبيقات الخمسة هذه تجلب لكم تجربة قراءة رقمية فريدة بمكتبات ضخمة واشتراكات مجانية. انضموا الينا!

1. تطبيق “كتبي” هو واحد من أفضل تطبيقات قراءة الكتب والروايات من الهاتف، حيث يقدم مكتبة ضخمة من الكتب بمختلف الأنواع والمواضيع، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الكتب لقراءتها دون اتصال بالإنترنت.

2. تطبيق “Goodreads” يعتبر من أفضل تطبيقات القراءة، حيث يساعد عشاق الكتب على اكتشاف كتب جديدة وقراءة مراجعات حول الكتب من قبل مجتمع من القراء.

3. تطبيق “Wattpad” يعتبر منصة رائعة لقراءة القصص والروايات المكتوبة من قبل الكتاب الموهوبين حول العالم، كما يوفر تجربة تفاعلية بين القراء والكُتاب.

4. تطبيق “مكتبة نور” يعتبر منصة تعليمية تقدم مجموعة كبيرة من الكتب الإلكترونية في مجالات التعليم والثقافة بما يتناسب مع احتياجات القراء المختلفة.

5. تطبيق “Kindle” الذي يقدم تجربة قراءة رائعة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما يوفر الوصول إلى مكتبة ضخمة من الكتب بمختلف الأنواع والألوان.

إعلانات