اكتشف أفضل 5 تطبيقات لتصميم الجرافيك على الهاتف الذكي!

أفضل تطبيقات تصميم الجرافيك لعام 2023

Desygner تطبيق

تطبيق Desygner يُعد من أكثر التطبيقات سهولة وفعالية للتصميم الجرافيكي ومناسب للمبتدئين، فهو يوفر قوالب وأدوات تحرير وتأثيرات مختلفة.

إعلانات

Sketchbook تطبيق

يتميز تطبيق Sketchbook بواجهة سهلة الاستخدام وتنوع كبير في الأدوات المتقدمة للرسم والتصميم.

Adobe Illustrator Draw تطبيق

تطبيق Adobe Illustrator Draw يحتوي على مجموعة أدوات متقدمة للتصميم والرسم مع إمكانية مشاركة التصميمات.

ArtFlow: Paint Draw Sketchbook تطبيق

تطبيق ArtFlow يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات المجانية للتلوين والتصميم بشكل سهل وبسيط.

Infinite Design تطبيق

تطبيق Infinite Design يوفر أدوات رسم متقدمة وتحرير مميزة مع واجهة استخدام سهلة.

اقرأ أيضًا: افضل برنامج تصوير شاشة ماك لتستعمله

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات الخطوط للأيفون لعام 2023

1- تطبيق Adobe Photoshop Express:
تعتبر Adobe Photoshop Express أحد أفضل تطبيقات تصميم الجرافيك على الهاتف الذكي، حيث يوفر العديد من الأدوات المتقدمة لتحرير الصور وإضافة التأثيرات عليها بسهولة. يتيح التطبيق أيضاً تعديل الصور بشكل احترافي واستخدام الفلاتر والفرش الاحترافية.

2- تطبيق Canva:
يعد تطبيق Canva من أشهر تطبيقات تصميم الجرافيك على الهواتف الذكية، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء تصاميم احترافية بسهولة وسرعة عبر العديد من القوالب الجاهزة والأدوات المتنوعة لتصميم البوسترات، الشعارات، والإعلانات.

3- تطبيق Adobe Spark Post:
يعد تطبيق Adobe Spark Post من الأدوات المهمة للمصممين على الهواتف الذكية، حيث يتيح إنشاء تصاميم ومقاطع فيديو متحركة بشكل احترافي خلال دقائق. يقدم التطبيق أيضاً مجموعة كبيرة من القوالب والخطوط والتأثيرات البصرية.

4- تطبيق Over:
Over هو تطبيق متميز لتصميم الجرافيك على الهواتف الذكية، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء تصاميم فنية فريدة وإضافة النصوص والشعارات والرموز بشكل إبداعي. كما يتيح التطبيق تعديل الصور وإضافة التأثيرات البصرية بكل سهولة.

5- تطبيق Procreate Pocket:
هذا التطبيق يعتبر من الأدوات الرائعة لتصميم الجرافيك والرسم الفني على الهواتف الذكية. يتميز Procreate Pocket بخصائص متقدمة لرسم الصور بدقة عالية، وتعديل الألوان والظلال بشكل احترافي. كما يدعم التطبيق أيضاً العديد من الفرش الاحترافية والتدرجات والتأثيرات المختلفة.

إعلانات