اكتشف أفضل 5 تطبيقات جديدة لأجهزة الآيفون هذا الأسبوع – جزء التاسع

تطبيقات تحرير الصور والفيديو لهذا الأسبوع لأجهزة الآيفون

تطبيق ToonApp: صانع الأفاتارات الكرتونية

هل تبحث عن تحرير الصور وتحسينها بسهولة على جهاز آيفون؟ إليك أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع والتي ستمنحك أدوات مجانية وفعالة لتعديل الصور والفيديوهات بشكل احترافي.

إعلانات

تطبيق كريتل: لإنشاء شخصيات الكرتون

قم بتحويل صورك إلى شخصيات كرتونية ممتعة باستخدام تطبيق كريتل واستمتع بمشاركتها مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق Panorama: لتعديل الصور وإضافة تأثيرات

هل تريد إضافة تأثيرات وتحسين الصور بسهولة؟ قم بتنزيل تطبيق Panorama واستمتع بتحسين صورك بدقة وجودة عالية.

تطبيق Remaster: لتحرير وتعديل الفيديوهات

استخدم تطبيق Remaster لإضافة المؤثرات والموسيقى إلى فيديوهاتك وشاركها مع العالم بكل سهولة.

تطبيق إبداع: لتحويل الصور إلى لوحات فنية

قم بتحميل تطبيق إبداع وحول صورك إلى لوحات فنية مذهلة واستمتع بمشاركتها مع الآخرين.

1. تطبيق Clubhouse:
تطبيق Clubhouse هو واحد من أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع على أجهزة الآيفون، حيث يُعتبر أول تطبيق للدردشة الصوتية بشكل حصري. يتيح للمستخدمين الدخول إلى غرف دردشة مع الأصدقاء أو المشاركة في حوارات معروفة. يمنح Clubhouse المستخدمين فرصة الانضمام إلى مجتمعات محددة والتحدث حول المواضيع التي تهمهم.

2. تطبيق Darkroom:
تطبيق Darkroom يُعد من أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة الآيفون، فهو يتيح للمستخدمين تعديل الصور بشكل احترافي مع العديد من الخيارات المتقدمة. يحتوي التطبيق على أدوات تحرير قوية مثل التعديل على الألوان والتباين والسطوع، بالإضافة إلى إمكانية إضافة تأثيرات وفلاتر مميزة.

3. تطبيق MyFitnessPal:
يُعتبر تطبيق MyFitnessPal أحد أفضل التطبيقات لمتابعة اللياقة البدنية والنظام الغذائي. يساعد المستخدمين على تتبع وزنهم وممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي. كما يوفر التطبيق خطة تغذية شخصية ومجتمعًا تفاعليًا لمشاركة النصائح والوصفات.

4. تطبيق Notion:
يُعد تطبيق Notion من أفضل التطبيقات لإدارة المهام وتنظيم الأفكار، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء ملاحظات وتسجيل المهام وإدارة المشاريع بشكل منظم. يتميز التطبيق بالمرونة والقدرة على تخصيص الواجهة وتنظيم المحتوى بسهولة.

5. تطبيق Pocket:
تطبيق Pocket يساعد المستخدمين في حفظ المقالات والمواد المفيدة من الإنترنت للقراءة لاحقًا. يتيح التطبيق حفظ المحتوى بشكل مرتب وتصنيفه ومشاركته مع الأصدقاء. يعتبر تطبيق Pocket أداة ممتازة لمحبي القراءة والبحث على الإنترنت.

إعلانات