اكتشف أفضل 3 تطبيقات لتعلم البرمجة على هاتفك الذكي!

تعلم البرمجة: البوابة للتكنولوجيا الحديثة

أصبحت مجالات البرمجة و التقنية من أهم وسائل الوصول إلى فرص عمل متنوعة في جميع دول العالم، وتعلم مهارات البرمجة يمكن أن يساعدك في فهم تكنولوجيا المعلومات بشكل أعمق وحل المشاكل بأفكار مبتكرة وتفكير متطور. لحسن الحظ، تم توفير تطبيقات مجانية تساعدك في تعلم البرمجة بسهولة ويسر.

إعلانات

1- تطبيق SoloLearn

هذا التطبيق يعتبر من بين أفضل تطبيقات تعلم البرمجة مجانًا حيث يوفر مجموعة كبيرة من المواد التعليمية بمختلف المجالات والخبرات. كما يحتوي على مجتمع نشط من المبرمجين لتبادل الخبرات والمعرفة.

2- تطبيق Encode

يقدم لك هذا التطبيق دروسًا تفاعلية وتحديات تساعدك على تعلم لغات البرمجة بشكل سلس وممتع. كما يقدم مواد تعليمية في لغة JavaScript و Python و HTML و CSS.

3- تطبيق Programming Hub

يعتبر هذا التطبيق من أهم تطبيقات تعلم البرمجة بفضل قاعدة بياناته الضخمة التي تحتوي على أكثر من 5000 برنامج في أكثر من 20 لغة برمجة مختلفة.

في النهاية، يمكنك البدء في رحلتك في عالم البرمجة من خلال تحميل أحد هذه التطبيقات المميزة، والتي ستساعدك على تحقيق أحلامك وتحقيق نجاحك في هذا المجال المثير.

تطبيق SoloLearn هو أحد أفضل التطبيقات التي تقدم فرصة تعلم البرمجة عبر الهاتف الذكي. يعتبر SoloLearn واحد من أفضل التطبيقات التعليمية التي تركز على تعلم لغات البرمجة بسهولة وبطريقة ممتعة. يوفر التطبيق دروساً مبسطة وتفاعلية في لغات البرمجة المختلفة مثل HTML, CSS, JavaScript, Python, Java وغيرها.

تطبيق Grasshopper يأتي في المرتبة الثانية كواحد من أفضل التطبيقات التي تساعد المبتدئين على تعلم البرمجة عبر الهاتف الذكي. يقدم التطبيق دروساً مبنية بشكل جيد وبطريقة تفاعلية تجعل عملية تعلم البرمجة سهلة وممتعة. يركز التطبيق على تعليم لغات البرمجة المختلفة مثل JavaScript وغيرها، ويدعم التطبيق المشاركة مع الآخرين لحل المشكلات والتحديات البرمجية.

تطبيق Mimo يعتبر أيضاً واحد من أفضل التطبيقات التي تساعد على تعلم البرمجة عبر الهاتف الذكي. يقدم التطبيق دروساً مصممة بشكل مبتكر ويوفر للمستخدمين فرصة الاختبار والتطبيق على المهارات التي تعلموها في بناء تطبيقات حقيقية. كما يوفر التطبيق فرصة التعلم باللغة العربية إلى جانب العديد من اللغات الأخرى، مما يجعله مناسباً لعدد كبير من الأشخاص المهتمين بتعلم البرمجة.

إعلانات