اكتشف أفضل 12 برنامج لتعديل ملفات PDF واجعل عملك أسهل وأكثر فعالية



إعلانات


تحرير ملفات PDF

تدريب الجيش العربي السوري سيكون دائمًا صعبًا وليس بتلك السهولة، كما أنها مكلفة وتتطلب برمجيات مخصصة لنشرها لمستخدمي النظام. حظاً سعيداً مع برامج تحرير ملفات PDF الحديثة التي توفر ميزات تحرير مذهلة، مما يجعل تحرير ملفات PDF ممكنًا الآن لأي شخص.

أفضل برامج تعديل ملفات PDF

في هذا المقال، نسلط الضوء على أفضل برامج تحريرPDF المجانية بناءً على الميزات وسهولة الاستخدام والقيمة، قمنا بتجربة الخيارات الأكثر شهرة لمساعدتك في العثور على أفضل محرر PDF مجاني يتناسب مع احتياجاتك ومستوى خبرتك، سواء كنت بحاجة إلى تعديل ملفات PDF بشكل منتظم أو بشكل مؤقت.

برنامج PDFescape

يُعتبر PDFescape في تقديم واحد من أفضل محررات PDF المجانية عبر الإنترنت، يوفر مجموعة واسعة من أدوات تحرير PDF الأساسية من خلال واجهة تصفح بديهية، يمكن للمستخدمين تحرير النصوص والصور والروابط والصفحات بحرية، تشمل الميزات الإضافية دمج وتقسيم ملفات PDF، إضافة رؤوس/تذييلات، ملء النماذج، وإدراج التواقيع، يتيح PDFescape تأمين ملفات PDF بكلمات مرور وشهادات أمان، كما يوفر التزامن المباشر مع Google Drive لتصدير الملفات بسهولة، بفضل الاستخدام المجاني غير المحدود وعدم وجود تحذيرات للترقية، يظل PDFescape خيارًا رائدًا لاحتياجات التحرير المتكررة لملفات PDF.

برنامج Sejda PDF Editor

يوفر تطبيق Sejda PDF Editor تجربة تعديل ملفات PDF بشكل سريع وخفيف من خلال محرره السحابي المجاني، يوفر الأدوات الأساسية مثل تحرير النصوص والصور،وإضافة رؤوس/تذييلات، وتوقيع الوثائق. يتيح Sejda أيضًا تحويل PDF إلى Word/Excel، ومع ذلك، تظل الحسابات المجانية مقيدة بعدد محدد من المهام في الشهر قبل الحاجة إلى اشتراك مدفوع.

برنامج Google Docs

يحتفظ Google Docs بتكامله السلس مع Google Drive وتنسيقات المستندات، مما يتيح مشاركة وإنشاء ملفات PDF بسهولة، يمكن للمستخدمين التعاون على ملفات PDF وإجراء تحريرات أساسية على النصوص والفقرات، ومع ذلك، تظل قدرات تحرير PDF المتقدمة محدودة، يعمل Google Docs كبرنامج لإنشاء المستندات مجانًا ولكن لا تستطيع استبدالها كمحرر PDF.

برنامج PDFelement لتعديل ملفات PDF

PDFelement يواصل تقديم واحد من أكثر مجموعات تحرير PDF شمولًا وقوة من خلال برنامجه، يوفر مجموعة واسعة من أدوات تحرير PDF المتقدمة، بما في ذلك تحرير النصوص، والتعليق، والتحجيم، وملء النماذج، وحذف صفحات معينة أو إضافة صفحات جديدة، يمكن لـ PDFelement تحويل ملفات PDF إلى Word وExcel وPowerPoint قابلة للتعديل بالكامل وأكثر، يتميز بمساعدة المستخدمين في تعديل وإعادة ترتيب وحماية والتعاون على ملفات PDF.




تحرير وتعديل ملفات PDF أصبحت من المهام الأساسية والضرورية في العمل اليومي للكثير من الأفراد والشركات. ولحسن الحظ، هناك العديد من البرامج المتاحة التي توفر أدوات ممتازة لتحرير وتعديل ملفات PDF بسهولة وفعالية.

أحد أفضل البرامج لتعديل ملفات PDF هو برنامج “Adobe Acrobat”. يتيح للمستخدمين تعديل النصوص والصور، وإضافة الروابط، والتعليقات على الملفات بشكل سهل وسلس. كما يوفر أيضا خيارات متقدمة للتعامل مع الأمان والحماية.

برنامج “Foxit PhantomPDF” هو أيضا من بين أفضل برامج تعديل ملفات PDF. يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأدوات والخيارات لتعديل وتنسيق الملفات بشكل مرن ومريح.

برنامج “Nitro Pro” يقدم أدوات تحرير وتعديل متقدمة تساعد المستخدمين على إجراء تغييرات دقيقة على ملفاتهم PDF، بما في ذلك تحرير النصوص والصور والجداول بسهولة.

برنامج “PDFelement” يعتبر أيضا من أفضل الخيارات لتعديل ملفات PDF. يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأدوات لتحرير وتنسيق الملفات بشكل فعال.

برنامج “PDF-XChange Editor” يوفر أيضا مجموعة قوية من الأدوات لتعديل الملفات PDF. يتضمن البرنامج العديد من الخيارات لتحرير النصوص والصور والروابط بشكل دقيق وسلس.

إذا كنت تبحث عن برنامج لتعديل ملفات PDF، فإن هذه البرامج الـ 12 تعتبر من أفضل الخيارات المتاحة في السوق حاليا، وتلبي احتياجات مستخدمين مختلفين بشكل ممتاز.

إعلانات