اكتشف أفضل 10 تطبيقات للساعات الذكية لعام 2022 واجعل ساعتك الذكية أكثر ذكاءً واستخداماً!

تطبيقات الساعات الذكية لعام 2022

مرحبًا بكم في هذا المقال الجديد، حيث سنتعرف سويًا على أفضل تطبيقات الساعات الذكية لهذا العام. قد تكون الساعات الذكية من أهم الأشياء التي تمتلكها في حياتك اليومية، ولذا فإن استخدام التطبيقات المناسبة يمكن أن يجعل حياتك أسهل وأكثر متعة. في هذا المقال، سنتعرف على تلك التطبيقات التي قد تكون مفيدة لك. فلنبدأ..

إعلانات

Accu Weather

هذا التطبيق يمكنه مساعدتك في معرفة حالة الطقس والتنبؤات المحتملة في منطقتك، ويمكنك تنزيله على الساعة الذكية من متجر التطبيقات الخاص بها.

للتحميل للـ IOS

Yoho Sports

إن كنت من محبي الرياضة، فهذا التطبيق يمكن أن يساعدك في تتبع أدائك الرياضي والحفاظ على صحتك بشكل عام. يمكنك أيضًا استخدامه أثناء ممارسة التمارين الرياضية والركض.

Google Keep

هذا التطبيق مفيد جدًا لتدوين الملاحظات اليومية وتنظيم المهام التي تحتاج للقيام بها. يمكنك أيضًا توصيله بحساب جوجل الخاص بك ومزامنة الملاحظات ما بين هاتفك وساعتك الذكية.

لتحميل التطبيق للـ IOS

Spotify

هل تحب الاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست؟ إذاً، فإن تطبيق سبوتيفاي يمكن أن يكون رفيقك المثالي، حيث يمكنك من الاستماع إلى الوسائط الصوتية المفضلة لديك.

لتحميل التطبيق للـ IOS

Calculator

تطبيق بسيط ومفيد للقيام بالعمليات الحسابية اليومية بسهولة وسرعة.

Google Fit

هذا التطبيق يمكنه مساعدتك في متابعة صحتك العامة، ويقوم بتسجيل ضربات قلبك ومتابعة نشاطك الرياضي يوميًا.

لتحميل التطبيق للـ ISO

Wear OS

على الرغم من أنه مصمم لأجهزة الأندرويد، إلا أنه يمكن استخدامه مع الساعات الذكية الأخرى ويقدم تجربة مميزة وتكامل جيد.

Zepp Life

تطبيق مهم لمتابعة النشاط الرياضي اليومي والرعاية الصحية الشخصية.

Huawei Wear

لمستخدمي شاومي، هذا التطبيق مفيد للربط بين الهاتف والساعة الذكية ومزامنة البيانات والإشعارات.

أقرأ أيضًا: الساعات الذكية Smart Watch وكل ما يجب أن تعرفه عنها

اقرأ أيضًا: مميزات ساعة Google Pixel Watch الجديدة من جوجل

الساعة الذكية أصبحت جهازاً لا غنى عنه في حياة الكثيرين، حيث تتيح هذه الأجهزة الذكية العديد من المزايا والتطبيقات التي تسهل حياة المستخدمين. ولذلك، يعتبر اختيار التطبيقات المناسبة للساعة الذكية أمراً مهماً للاستفادة القصوى من هذا الجهاز.

أفضل 10 تطبيقات للساعات الذكية لعام 2022 تشمل تطبيق “Strava” الذي يعتبر مثالياً للرياضيين حيث يتيح لهم تتبع النشاط الرياضي واللياقة البدنية بشكل دقيق. ويأتي في المرتبة الثانية تطبيق “Spotify” الذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى مكتبة كبيرة من الموسيقى والاستماع إليها مباشرة من الساعة الذكية.

كما تتضمن القائمة تطبيق “Uber” الذي يسمح للمستخدمين بحجز ومتابعة رحلاتهم بسهولة من خلال الساعة الذكية. ويمكن لمحبي السفر الاستفادة من تطبيق “Airbnb” الذي يتيح لهم حجز الإقامة وإدارة رحلاتهم عبر الساعة.

يأتي تطبيق “Yelp” في المرتبة الخامسة حيث يعطي المستخدمين توصيات حية حول المطاعم والمحلات التجارية في المنطقة المحيطة بهم. ولمحبي الشواء والطهي، يمكنهم الاستعانة بتطبيق “Weber iGrill” الذي يسمح لهم بمراقبة درجة حرارة الطهي عبر الساعة الذكية.

علاوة على ذلك، يمكن لمحبي القراءة الاستفادة من تطبيق “Amazon Kindle” الذي يتيح لهم قراءة الكتب الإلكترونية مباشرة من الساعة. وتتضمن القائمة أيضاً تطبيق “Google Keep” الذي يسمح للمستخدمين بتدوين الملاحظات وإدارة قوائم المهام من خلال الساعة الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي تطبيق “Duolingo” في القائمة كونه يوفر فرصة تعلم اللغات بشكل سهل وممتع عبر الساعة الذكية. وأخيراً، يمكن لعشاق الفنون الاستمتاع بتطبيق “Artcast” الذي يعرض لهم لوحات فنية مذهلة عبر الساعة.

إعلانات