اكتشف أفضل 10 تطبيقات ترجمة فورية للهواتف بدون اتصال بالإنترنت!

ترجمة النصوص بسهولة وسرعة!

استمتع بمقالنا الجديد حول تطبيقات الترجمة الفورية بدون انترنت. إذا كنت من عشاق تعلم اللغات والسفر إلى بلاد أجنبية، فإن الحصول على تطبيق ترجمة فعال يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لك. في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل 10 تطبيقات الترجمة الفورية الخاصة بالهواتف، ساعدونا في البقاء معنا لمعرفة المزيد!

إعلانات

قبل البدء..تعرف على Google Translate!

يُعتبر جوجل من أبرز الشركات التي تقدم تطبيقات عالية الجودة. تطبيق ترجمة جوجل يمكنه ترجمة 59 لغة بشكل فوري بدون انترنت، ويُقدم أيضًا خاصية الترجمة الصوتية وترجمة المحادثات في الوقت الفعلي. اضغط هنا لتحميله للأندرويد وهنا للـ IOS.

Microsoft Translator: المنافس الأقوى لـ Google!

الشركة العريقة مايكروسوفت وتطبيق مترجم مايكروسوفت يمكنهما ترجمة 70 لغة بدون انترنت ويُمكنك الترجمة عبر الكاميرا والصوت بشكل فوري. اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد.

iTranslate Translator: أكثر من 100 لغة!

هذا التطبيق يدعم أكثر من 100 لغة شائعة ويمكنك من ترجمة النصوص والصور والمواقع بسهولة. اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد.

Hi Translate: دعم لـ 108 لغة!

تُمكنك هذه التطبيق من ترجمة 108 لغة بدون انترنت ومن ترجمة الصور والمحادثات في الوقت الفعلي. اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد.

Yandex Translate: الترجمة بدون إعلانات!

هذا التطبيق يتيح لك ترجمة 90 لغة بدون إعلانات مزعجة ويمكنك من ترجمة المحادثات الصوتية ومواقع الويب. اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد.

UDictionary Translator: قاموس ومترجم فوري بنفس الوقت!

أضاف هذا التطبيق قاموسًا قويًا إلى خاصيات الترجمة الفورية ويُمكنك من ترجمة النصوص والمحادثات بسهولة. اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد.

Naver Papago: استعراض دقيق للكلمات!

هذا التطبيق يساعدك في الحصول على ترجمات دقيقة للكلمات والصور وترجمة المحادثات الفورية. اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد.

Reverso: القاموس والمترجم!

هذا التطبيق يمكنك من ترجمة النصوص والكلمات وصفحات الويب ويُمكنك من تعلم المفردات بشكل سريع وفعال. اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد.

Talking Translator: تقنية تعرف الصوت!

هذا التطبيق يمتاز بتقنية تعرف الصوت والنصوص بدقة فائقة ويمكنه من ترجمة المحادثات والصور بسهولة. اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد.

Babylon: ترجمة متعددة اللغات!

يمكنك هذا التطبيق من ترجمة النصوص والكلمات بسرعة وسهولة ويُدعم ترجمة الصفحات الويب بشكل فعال. اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج الترجمة المجانية لأجهزة ويندوز 10

إذا كنت تسافر إلى بلد يتحدث لغة لا تتقنها أو تحتاج إلى التواصل مع شخص يتحدث لغة مختلفة، فإن تطبيقات الترجمة الفورية بدون اتصال بالإنترنت تعتبر أمراً ضرورياً لتسهيل التواصل وتخطي حواجز اللغة. في هذه الفقرات سنستعرض أفضل 10 تطبيقات ترجمة فورية بدون اتصال بالإنترنت للهواتف.

1- Google Translate:
تطبيق Google Translate هو واحد من أفضل تطبيقات الترجمة الفورية بدون اتصال بالإنترنت، حيث يمكنك ترجمة الكلمات والجمل وحتى النصوص بأكملها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

2- iTranslate:
تطبيق iTranslate يقدم خدمة ترجمة فورية بدون اتصال بالإنترنت لمختلف اللغات، كما يحتوي على خاصية النطق لتسهيل فهم النصوص.

3- Microsoft Translator:
هذا التطبيق يمكنه ترجمة النصوص بدون اتصال بالإنترنت لمختلف اللغات، بالإضافة إلى امكانية الترجمة الصوتية والنصية.

4- Waygo:
تطبيق Waygo يتيح لك ترجمة النصوص من اللغة الصينية واليابانية إلى الإنجليزية والانجليزية إلى اللغة الصينية واليابانية بشكل فوري دون اتصال بالإنترنت.

5- SayHi:
تطبيق SayHi يعتبر وسيلة رائعة للتواصل مع الأشخاص الذين لا يجيدون لغتك، حيث يمكنك الترجمة الصوتية والنصية دون اتصال بالإنترنت.

باستخدام أحد هذه التطبيقات العشرة الترجمة المذكورة أعلاه، يمكنك التواصل بسهولة مع الأشخاص الناطقين بلغات مختلفة بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يجعل تجربة التواصل دول العالم أسهل وأكثر سلاسة.

إعلانات