اكتشف أفضل تطبيقين لتعديل الصور على الهواتف واستفد منهما بكفاءة عالية

أفضل تطبيقين لتعديل الصور على الهواتف وكيفية استعمالهما

تعديل الصور هي طفرة هذا العصر في عالم التصوير والتصميم أيضًا. هل فكرت يومًا في أنك تستطيع على هاتفك فعل ما تفعله على الكومبيوتر؟ تعال وسأعرفك على أفضل تطبيقين لتعديل وتصميم الصور.

إعلانات

تطبيق Adobe lightroom

هذا التطبيق هو أفضل تطبيق لتعديل الصور على الهاتف، حيث يقدم خدمة متكاملة في التعديل على الألوان والإضاءة. كما يتيح أيضاً تأثيرات جاهزة وميزات إضافية تجعله بديلًا مثاليًا لبرنامج الفوتوشوب على الهاتف.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للـ IOS

تطبيق PicsArt

هذا التطبيق يوفر أدوات وإمكانيات لتصميم وتعديل الصور بشكل عام، مع إمكانية إضافة صورة على صورة والتحكم في الطبقات بسهولة. يعد هو الأفضل للتصميم والتركيب وإضافة الملصقات والخطوط على الصور.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للـ IOS

كيف يمكن أن يقدم كلًا من PicsArt و Lightroom تكامل ليعوضا الفوتوشوب على الهاتف؟

كلا التطبيقين يقدمان الأدوات الأساسية والميزات التي تجعلهما متكاملين لتعديلٍ مثاليّ على الصور. فمن خلال PicsArt يمكنك إضافة وتركيب الصور والملصقات، ثم استخدام Lightroom لتعديل الإضاءة والألوان بشكل دقيق.

وهذا شرح مبسط لكيفية استخدام كلًا من PicsArt و Lightroom للحصول على نتيجة تصميم متكاملة.

تحرص الكثير من الأشخاص على تحسين وتعديل صورهم قبل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى طباعتها. وفي ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم، أصبح من السهل القيام بذلك من خلال تطبيقات تعديل الصور على الهواتف الذكية. ومن بين هذه التطبيقات تطبيقي “فوتوشوب لايت” و”Snapseed” وهما من بين أفضل التطبيقات في هذا المجال.

تطبيق “فوتوشوب لايت” هو إصدار مخصص لتعديل الصور من الشركة المشهورة “أدوبي”، وهو متاح مجانًا لنظامي التشغيل iOS و Android. يتميز هذا التطبيق بواجهة استخدام بسيطة وسهلة استخدام تتيح للمستخدم تعديل الصور بسهولة وفعالية. يقدم التطبيق مجموعة واسعة من أدوات التحرير مثل تغيير اللون، إزالة العيوب، وتعديل السطوع والتباين.

أما تطبيق “Snapseed” فهو من تطوير شركة “غوغل” ويعتبر أحد أفضل التطبيقات لتعديل الصور. يتميز التطبيق بمجموعة من الأدوات القوية لتعديل الصور مثل إضافة الفلاتر، وتحسين التفاصيل، وتعديل العدسة. كما يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية حفظ التعديلات كملف “دي.إن.إي”، مما يتيح إمكانية التعديل على الصور في وقت لاحق.

للاستفادة القصوى من تطبيقي “فوتوشوب لايت” و”Snapseed”، يجب على المستخدمين استكشاف الواجهة والأدوات المختلفة في كل تطبيق. بعد التعديل والتحسين المطلوب للصورة، يمكن للمستخدمين حفظ الصورة بجودة عالية ومشاركتها مع الآخرين على منصات التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام هذه التطبيقات لإنشاء صور فنية فريدة من نوعها، وتطبيق التأثيرات الإبداعية على الصور.

إعلانات