اكتشف أفضل تطبيقات Wear OS لجعل ساعتك الذكية أكثر فائدة مع نظام أندرويد

التطبيقات المميزة لساعات Wear OS

إذا كنت تمتلك ساعة ذكية، فإنه يوجد العديد من الخيارات المتاحة للتطبيقات التي تمكنك من الاستفادة القصوى منها. بالإضافة إلى الميزات المتعارف عليها مثل تتبع الصحة واللياقة البدنية، يمكنك الآن استخدام تطبيقات أخرى من متجر Play التي ستعزز قيمة ساعتك الذكية وفائدتها.

إعلانات

تطبيق متصفح الإنترنت من Samsung:

إذا كنت ترغب في الوصول السريع لمعلومة أو مشاهدة فيديو بدون الحاجة لاستخدام هاتفك، يمكنك الاعتماد على هذا المتصفح. باستخدامه، يصبح التصفح سهلاً على ساعات Wear OS دون الحاجة إلى عدسات مكبرة، كما يمكنك إدراج الصفحات بإشاراتك المرجعية أو الوصول إلى الإشارات المرجعية من هاتفك.

تطبيق WhatsApp:

إذا كنت لا ترغب في الاعتماد على التطبيق المدمج في ساعتك لإرسال الرسائل، يمكنك اختيار تطبيق WhatsApp. يمكنك استعراض الرسائل وإرسالها بسهولة دون الحاجة إلى هاتفك.

تطبيق Ticktick:

يساعدك هذا التطبيق على تنظيم مهامك خلال اليوم وتذكيرك بأوقات محددة. من خلال الساعة، يمكنك تحديد اكتمال المهام اليومية التي قمت بتعيينها.

تطبيق Facer:

يمكنك باستخدامه تعيين واجهات جديدة لساعات Wear OS إذا لم تعجبك الواجهات المُثبتة بالفعل. يوفر لك مجموعة كبيرة من الاختيارات.

تطبيق Velocity GPS Dashboard:

في حالة رغبتك في معرفة السرعة التي تسير عليها أثناء المشي أو الجري أو وسائل المواصلات، يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لتتبع الحركة وتجربته.

تطبيق Infinity Loop:

إذا كنت ترغب في تحميل الألعاب والانشغال بها، يمكنك استخدام هذا التطبيق. يوفر لك ألغازًا يمكنك حلها وممارسة دماغك بشكل ممتع.

تطبيق Water Tracker:

يمكنك باستخدامه تتبع استهلاكك للمياه وتلقي تذكيرات بشرب الماء. سترى الفائدة الكبيرة من استخدامه في حالة نسيانك.

تطبيقات مراقبة التمارين البدنية لساعات Wear OS

تطبيق Samsung Health:

يمكنك تعيين أهداف ليومك وتسجيل أوقات الرياضة والتمرين ومشاهدة مقاطع فيديو تفيدك في تمارينك. إنه خيار جيد لتتبع صحتك البدنية.

تطبيق Google Fit:

من خلال تتبع النشاط البدني، ستحصل على نقاط تساعدك على تحسين صحتك العامة. يوفر لك ميزات مثل تتبع ضربات القلب والمسارات أثناء المشي أو الجري.

تطبيق Strava:

يمكنك استخدامه لتسجيل وتحليل نشاطك الرياضي. ستتمكن من استخدام وقتك وتحديد النوعية البدنية التي أداؤها. إنه خيار ممتاز للرياضيين المحترفين والهواة.

تطبيق MyFitnessPal:

يساعدك في تتبع السعرات الحرارية والكربوهيدرات والدهون والبروتين خلال اليوم. بالإضافة إلى إمكانية تتبع كمية الماء التي تشربها ونوعية وجباتك الغذائية.

تطبيق Seven – 7 minute workout:

يمكنك استخدامه لتحسين لياقتك البدنية من خلال التمارين البدنية اليومية. بالاعتماد عليه، ستحظى بفرصة للتمرن في مدى قصير من الزمن.

تطبيقات ساعات Wear OS هي المفتاح الأساسي للاستفادة الكاملة من الساعات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. وهناك العديد من التطبيقات المتاحة التي يمكن لمستخدمي ساعات Wear OS الاستفادة منها لتحقيق تجربة مستخدم أفضل وأكثر فعالية. ومن بين أفضل تطبيقات ساعات Wear OS بنظام أندرويد نجد تطبيق Google Fit والمخصص لمتابعة اللياقة البدنية والصحة. يوفر التطبيق معلومات تفصيلية حول الأنشطة الرياضية ومعدل ضربات القلب وغيرها من البيانات الصحية المهمة.
ثانياً ، تطبيق Wear OS by Google هو تطبيق رسمي من جوجل ويعتبر من بين أفضل التطبيقات لمالكي ساعات Wear OS. يتيح للمستخدمين الوصول السريع إلى الإشعارات والتحكم في الإعدادات والتطبيقات المختلفة على الساعة الذكية. كما يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة ساعتهم وتثبيت التطبيقات عليها من خلال هذا التطبيق.
ثالثاً ، تطبيق Spotify يعتبر أيضاً من بين أفضل تطبيقات ساعات Wear OS بنظام أندرويد. فهو يتيح للمستخدمين الوصول إلى مكتبة موسيقى هائلة وتشغيل الموسيقى مباشرةً من ساعتهم الذكية دون الحاجة إلى الهاتف الذكي.
رابعاً ، تطبيق Strava هو تطبيق ممتاز لمحبي الرياضة والأنشطة البدنية. يتيح التطبيق لمستخدمي ساعات Wear OS تسجيل الأنشطة الرياضية المختلفة، ومتابعة مسار الجري وركوب الدراجة والمزيد.
وأخيراً ، يعتبر تطبيق Telegram من بين أفضل تطبيقات المراسلة الفورية المتاحة لساعات Wear OS بنظام أندرويد. يتيح للمستخدمين إرسال الرسائل والصور والملفات والمكالمات الصوتية مباشرةً من ساعتهم الذكية وبسهولة.

إعلانات