اكتشف أفضل برامج لحرق ويندوز 10 و 11 على فلاشة USB!

برامج نسخ الويندوز على فلاشة USB هي كثيرة جدًا، وكلها تؤدي نفس الوظيفة بسهولة، ولكن أفضل تطبيق من الآخر هو فكرة طبيعية وبديهية في أي مجموعة تطبيقات. في الواقع، هناك العديد من التطبيقات لنسخ الويندوز على الفلاشة USB. سنتحدث في هذا المقال عن أفضل برامج نسخ الويندوز على فلاشة USB فتابع معنا.

إعلانات

 لماذا نحتاج إلى نسخ الويندوز على USB؟

بسبب سرعة العمل، فقط تريد رأيًا آخر؟ قبل أن يكون هناك USB، كنا نستخدم CD و DVD لتثبيت الويندوز. هذه الأيام، يمكن لفلاشات USB حمل حجم كبير جدًا بسرعات أعلى. لهذا السبب نحتاج الآن إلى استخدام الويندوز على USB فقط لأنه يوفر خاصية السرعة.

أفضل برامج نسخ الويندوز على فلاشة USB

برنامج Rufus

هذا هو التطبيق المفضل لدي وأستخدمه دائمًا. حتى عند تثبيت ويندوز 10 أو 11. أحب Rufus أكثر من تطبيق Microsoft الخاص. يمكنك تحميل الـ ISO من مايكروسوفت وحرقه باستخدام Rufus. هو سريع ولا يحتاج الكثير من الإعدادات.

أداة Microsoft Media Creation Tool

هذه الأداة تساعدك على تحميل الـ ISO وحرقه مباشرة. يمكنها أيضًا ضبط كل الإعدادات بسهولة. هذه الأداة جيدة جدًا إذا كنت تريد تثبيت آخر نسخة من الـISO.

برنامج RMPrepUSB

هذا التطبيق بسيط ويمكنك حرق الويندوز عليه بسهولة. يعمل على جميع إصدارات الويندوز. هو أكثر تعقيدًا لكنه جيد.

برنامج WinToBootic

برنامج خفيف وبسيط يمكنك استخدامه بسهولة. يعمل على جميع إصدارات الويندوز وهو مجاني تمامًا.

برنامج YUMI

هذا البرنامج يتيح لك حرق أكثر من نسخة على فلاشة واحدة. برنامج بسيط وسهل الاستخدام.

برنامج UNetBootin

برنامج آخر سهل الاستخدام ويعمل على أنظمة متعددة. برنامج مجاني ورائع لحرق أي نظام.

برنامج XBOOT

يسمح لك باختيار أي نظام وحرقه بسهولة. واجهة سهلة وبسيطة وخالية من الإعلانات.

برنامج Passcape ISO Burner

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام مناسب لملفات ISO بشكل عام.

برنامج UltraISO

يمكنه تعامل مع ملفات ISO بشكل عام. يسمح لك بإنشاء أي أقراص باستخدام واجهة سهلة.

برنامج WinSetupFromUSB

يمكنك استخدام هذا البرنامج لحرق عدة أنظمة على فلاشة واحدة بسهولة. يمكنه أيضًا تقسيم الفلاشة لتخزين البيانات.

برامج حرق الويندوز على فلاشة USB هي الأدوات التي تستخدم لنسخ صورة الويندوز الموجودة على ملف ISO إلى فلاشة USB لتثبيت الويندوز على جهاز الكمبيوتر. يوجد العديد من البرامج المتاحة ولكن هناك بعض البرامج المعروفة بأنها الأفضل في هذا المجال.

أحد أفضل برامج حرق الويندوز على فلاشة USB هو برنامج Rufus، وهو برنامج مجاني وسهل الاستخدام. يتميز برنامج Rufus بسرعة عملية حرق الويندوز على الفلاشة ويدعم جميع إصدارات الويندوز بما في ذلك ويندوز 10 و 11.

برنامج WinSetupFromUSB هو أيضاً من بين أفضل برامج حرق الويندوز على فلاشة USB. يتميز هذا البرنامج بامكانية اضافة عدة اصدارات من الويندوز على فلاشة واحدة وتشغيلها بشكل متعدد.

برنامج Universal USB Installer هو أيضاً من أفضل برامج حرق الويندوز على فلاشة USB. يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ودعمه لإصدارات متعددة من الويندوز.

برنامج Windows 7 USB/DVD Download Tool هو أيضاً برنامج من أنتج شركة مايكروسوفت ويعتبر أحد أفضل برامج حرق الويندوز على فلاشة USB. يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام والاستقرارية.

برنامج Etcher هو برنامج حرق الويندوز على فلاشة USB الأخير في هذه القائمة. يتميز هذا البرنامج بواجهة مستخدم جذابة وسهلة الاستخدام ودعمه لنظامي التشغيل ويندوز 10 و 11.

إعلانات