اكتشف أفضل التطبيقات لقراءة QR Code من الصور على هاتفك!

قراءة الرموز QR Code من الصور

تطبيق QR Code Reader : Barcode Scan

الآن يمكنك استخدام تطبيق QR Code Reader: Barcode Scan لقراءة الرموز QR Code من الصور المخزنة على هاتفك بكل سهولة. كل ما عليك هو تنزيل التطبيق وفتحه، ثم اختيار الصورة التي تحتوي على رمز QR Code وسيتم قراءتها مباشرة.

إعلانات

تطبيق Google Lens

تطبيق Google Lens هو أحد تطبيقات جوجل المميزة التي تسمح لك بقراءة الرموز QR Code من الصور المخزنة على هاتفك. كل ما عليك هو فتح التطبيق واختيار الصورة، ثم سيتم تحديد الرمز وقراءته تلقائياً.

تطبيق QR Reader

تطبيق QR Reader يتميز بقدرته على قراءة الرموز QR Code من الصور المخزنة على هاتف الآيفون بكل سهولة. فقط افتح التطبيق واختر الصورة التي تحتوي على الرمز وسيتم قراءتها بشكل فوري.

تطبيق Qrafter

تطبيق Qrafter يتيح لك قراءة الرموز QR Code من الصور المخزنة على هاتفك بكل سهولة. ببساطة افتح التطبيق واختر “Scan from Photo Albums” واختر الصورة، وسيتم قراءة الرمز تلقائياً.

هذه تطبيقات مميزة تساعدك على قراءة الرموز QR Code واكتشاف محتواها من الصور المحفوظة على هاتفك. توجد المزيد من التطبيقات المتوفرة، ولكن هذه المصنفات هي من بين الأفضل.

تعتبر تقنية الQR Code من التقنيات الحديثة والمفيدة في عصرنا الحالي، حيث يمكنك من خلالها قراءة الباركود الموجود على منتجات معينة أو حتى الاتصال بروابط مواقع الانترنت من خلال المسح الضوئي للرمز المربع. وبناءً على هذا التطور، تم تطوير عدة تطبيقات على الهواتف الذكية لقراءة الQR Code من الصور بسهولة ويسر وسنقوم في هذا المقال بالحديث عن أفضل خمس تطبيقات لقراءة الQR Code من الصور على هاتفك.

التطبيق الأول هو “QR Code Reader”، وهو تطبيق مميز يتيح لك قراءة الQR Code بدقة وسهولة عالية، كما يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

التطبيق الثاني هو “QR Code Scanner”، وهو تطبيق يتميز بسرعة وكفاءة عالية في قراءة الQR Code من الصور، كما يحتوي على ميزة تحديد وقت معين للتنبيه عندما يتم قراءة رمز معين.

التطبيق الثالث هو “QR Code Reader and Scanner”، وهو تطبيق شهير يتميز بأدائه القوي وقدرته على قراءة الQR Code بدقة عالية، كما يوفر ميزة تخزين الرموز الممسوحة للرجوع إليها لاحقاً.

التطبيق الرابع هو “QR Code Scanner by Scan”، وهو تطبيق مميز يحتوي على ميزة التحكم في الإضاءة أثناء عملية المسح الضوئي مما يجعل عملية القراءة أسهل وأسرع.

التطبيق الخامس والأخير هو “QR Code and Barcode Scanner”، وهو تطبيق رائع يتميز بسرعة ودقة عالية في قراءة الQR Code، كما يحتوي على ميزة تحديد وحفظ الروابط المفضلة للاستخدام المستقبلي.

إعلانات