اكتشف أحدث تحديث لبرنامج Game Ready Driver مع تطبيق NVIDIA الجديد ودعم DLSS 3 وReflex للعبة جديدة!

تحديث آخر لتعريفات وحدات المعالجة الرسومية من NVIDIA GeForce يعني تطبيقًا جديدًا قادمًا!

تعال واكتشف التطبيق الجديد من NVDIA الذي يُصحب كل لاعِب وخبير يستخدم بطاقات الشاشة لديهم، يرافق تحديث تعريفات Game Ready Driver الجديد، الذي تم إطلاقه لبطاقات NVIDIA GeForce، إطلاق النسخة التجريبية من تطبيق NVIDIA الجديد هو خطوة كبيرة في دمج لوحة تحكم NVIDIA Control Panel مع تجربة GeForce Experience، مع هذا التحديث تُدعم لعبة Nightingale الآن تقنيات التعلم العميق DLSS وReflex. هل كانت هذه مقدمة طويلة؟ اذهب إلى التفاصيل.

إعلانات

تقنيات محسنة للعبة Nightingale

التحديث الجديد لتعريفات Game Ready Driver يمنح لعبة Nightingale دعمًا لتقنيات DLSS 3 وReflex، تقنيات تساهم في تحسين تجربة اللعب بشكل كبير مع الحفاظ على أعلى مستويات الأداء. Nightingale هي لعبة عالم مفتوح تعتمد على فكرة البقاء على قيد الحياة، ومع هذه التحديثات ستتحسن التجربة التي تقدمها اللعبة بشكل كبير.

تعرف على ألعاب جديدة ضمن تعريفات الألعاب

  • Relink: Granblue Fantasy
  • Nightingale
  • Pacific Drive
  • Skull and Bones

تطبيق NVIDIA الجديد

مع تحديث تعريفات الألعاب الخاصة بشركة NVIDIA، ستحصل على تطبيق التحكم الجديد الذي يدمج واجهة التحكم القديمة مع واجهة ضبط الأداء والتحكم في الألعاب. ونيفيديا NVIDIA Control Panel تجتمع مع GeForce Experience بهذا التحديث، ويمكن من خلال هذا التطبيق القيام بالكثير من المهام مثل المحافظة على تحديثات الكمبيوتر الشخصي بأحدث التعريفات مع التثبيت السريع لأبرز تطبيقات NVIDIA مثل إعدادات GeForce NOW وNVIDIA Broadcast وNVIDIA Omniverse.

أفكار جديدة لتطبيق NVIDIA

إن تطبيق NVIDIA الجديد يقدم مركز تحكم موحد لوحدات معالجة الرسوميات الخاصة بشركة NVIDIA، ويسمح بإجراء تعديلات على إعدادات الألعاب والتعريفات من مكان واحد لضمان الحصول على أفضل أداء ممكن. كما يقدم طبقة تظهر فوق اللعبة مصممة خصيصًا للوصول إلى كل الأدوات التي تحتاجها، مثل أدوات تسجيل شاشة اللعبة ومراقبة الأداء وفلاتر تحسين الألعاب. ويضم فلتر اضافي معتمد على الذكاء الإصطناعي لمستخدمي GeForce RTX.

(رابط لتنزيل النسخة التجريبية من تطبيق NVIDIA)

تعرف أكثر على تعريفات Game Ready Drivers

تعريفات Game Ready Drivers تسعى لتوفير أفضل تجربة ألعاب ممكنة، وهي تُبنى بدقة مع مطوري الألعاب وتختبر بشكل مكثف على آلاف الأجهزة للحصول على أفضل نتائج وأداء موثوق.

(رابط لمعرفة المزيد عن تعريفات Game Ready Drivers)

تقوم شركة NVIDIA بتحديث دوري لتعريفات بطاقات الرسومات باسم Game Ready Driver، ويعتبر هذا الإصدار من التعريفات من أهم الإصدارات التي تصدرها الشركة لتحسين تجربة الألعاب على أجهزة الكمبيوتر. ومؤخراً، قامت شركة NVIDIA بإصدار تحديث جديد لتعريفات Game Ready Driver والذي جلب معه تحسينات كبيرة وإضافات مهمة لتطبيق NVIDIA مثل دعم DLSS 3 وReflex.

تطبيق NVIDIA الجديد يأتي بميزة مهمة جداً وهي دعم تقنية DLSS 3 التي تقوم بتحسين جودة الرسومات وأداء الألعاب على الحواسيب، وتساعد في تقديم أداء أعلى وجودة رسومات محسنة لتوفير تجربة ألعاب أفضل للاعبين. هذه التقنية تأتي بفوائد عديدة مثل زيادة عدد الإطارات في الثانية وتحسين جودة الصورة بشكل ملحوظ دون التأثير على أداء الألعاب.

بجانب تقنية DLSS 3، جلب تحديث Game Ready Driver أيضاً دعم تقنية Reflex للألعاب الجديدة. تقنية Reflex تساعد في تقليل الإضافات وتحسين تأخير الإدخال، مما يساعد اللاعبين في تحسين أدائهم وزيادة دقة استجابتهم أثناء اللعب.

التحديث الجديد لـ Game Ready Driver يأتي أيضاً بقدرات محسنة للتوافق مع الألعاب الجديدة، مما يساعد في تقديم تجربة ألعاب أكثر سلاسة وجودة للاعبين. وهذا يعني أنه بفضل التحديث الجديد، ستتمكن اللاعبين من الاستمتاع بأفضل أداء وأعلى جودة رسومات في ألعابهم المفضلة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث الجديد لـ Game Ready Driver إصلاحات للمشاكل السابقة وتحسينات عامة لأداء بطاقات الرسومات، مما يساعد في تحسين تجربة الألعاب والاستفادة الكاملة من إمكانيات البطاقات الرسومات الحديثة.

إعلانات