اكتشفوا جهاز Vivo X Fold 3 القابل للطي وإمكانية تكامله مع نظام Mac في صورة حصرية!

خط Vivo القابل للطي: ميزات جديدة ومثيرة للاهتمام

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، قد ظهرت مؤخرًا معلومات مثيرة حول الهاتف القابل للطي من خط Vivo، والذي سيحمل اسم x Fold 3. ومع الرغم من أننا سمعنا عن هذه الأجهزة من قبل، ظهر تسرب حديث من “عالم الجليد” الموثوق يكشف عن ميزة جديدة ومثيرة للاهتمام في هذه الأجهزة القابلة للطي.

إعلانات

الصور التسريبية لـ Vivo x Fold 3

نشرت مجموعة من الصور على Weibo والتي يُزعم أنها تظهر Vivo x Fold 3. يظهر الجهاز حواف شاشة بارزة وشقًا للكاميرا على الجانب الأيمن. وتم وضع أزرار الصوت والطاقة على الجوانب المختلفة – اليمين واليسار. كما يحتوي الجهاز، كما هو متوقع، على شاشة خارجية.

ميزة جديدة ومثيرة للاهتمام

والأمر الأكثر إثارة للاهتمام الذي كشفه التسريب هو أن Vivo x Fold 3 سيحتوي على واجهة macOS وسيكون قادرًا على التحكم في أجهزة كمبيوتر Mac عن بعد. ويتوقع أحد المطلعين على “عالم الجليد” أن تكون هذه الميزة نعمة كبيرة لمستخدمي Apple المهتمين بالأجهزة المتطورة. وأكد مستخدم آخر على Weibo صحة التسريب ودعم فكرة التحكم في جهاز Mac عن بعد باستخدام هاتف Vivo الذكي.

تحسينات أخرى متوقعة

تشير التقارير إلى أن شاشة x Fold 3 ستكون بدقة أعلى تبلغ 2480 × 2200 بكسل، وأن دقة الشاشة الخارجية تبلغ 2748 × 1172 بكسل.

ومن المتوقع أن تكون الجهاز مصنوعًا من الألياف الزجاجية وبطارية بسعة 5600 مللي أمبير في الساعة.

وبهذا نكون قد أنهينا فقرتنا عن الهاتف القابل للطي من Vivo، ونتطلع إلى المزيد من التفاصيل والتحديثات حال توفرها. شكرًا لكم على المتابعة.

الجهاز Vivo X Fold 3 هو أحدث إصدار من سلسلة الهواتف القابلة للطي، حيث يأتي بتصميم مذهل ومواصفات تقنية متطورة تجعله مثاليا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة استخدام فريدة ومبتكرة.

بالإضافة إلى تصميمه المبتكر وقابليته للطي، يقدم Vivo X Fold 3 تجربة مذهلة بفضل شاشته الكبيرة والتي تأتي بدقة عالية وألوان زاهية، مما يجعله مثاليا لمشاهدة الأفلام والمقاطع الفيديو بجودة عالية ووضوح رائع.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز Vivo X Fold 3 بمعالج قوي وذاكرة عشوائية كبيرة، مما يضمن أداء سريع وسلس للتطبيقات والألعاب، ويجعل منه خيارا مثاليا للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز قوي وموثوق.

ومن الملفت للانتباه أن الجهاز Vivo X Fold 3 متوافق مع نظام Mac، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من العديد من التطبيقات والخدمات المتوفرة على أجهزة Mac والتي تجعل عملية التنقل وتبادل البيانات بين الجهازين أمرا سهلا وسلسا.

باختصار، يعد Vivo X Fold 3 الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز قابل للطي متطور يجمع بين التصميم الرائع والأداء القوي والتكامل مع نظام Mac لتجربة استخدام مذهلة.

إعلانات