اشتباكات عنيفة بين الأبطال والزعماء في عرض Final Fantasy 7 Rebirth الجديد

اكتشاف الكثير من Final Fantasy 7 Rebirth في حلقة State of Play الجديدة

صباح اليوم كنا مع حلقة State of Play جديدة استعرضت فيها Square Enix لعبة Final Fantasy 7 Rebirth من خلال طرح مقطع دعائي جديد يظهر الكثير من جوانب اللعبة بدءًا من القتال مع مختلف الزعماء وحتى الألعاب المصغرة والأنشطة. هناك شخصيات عائدة وبعض المفاجآت.

إعلانات

ظهور Zack من جديد ومواجهته مع Aerith ضد Sephiroth

ولعل الجزء الأكثر إثارة للدهشة في العرض هو Zack، الذي يبدو أنه اجتمع مجددًا مع Aerith ولديه لقاء عدائي مع Sephiroth. في هذه الأثناء، بينما يحارب كلاود Sephiroth، هناك مشهد يشكك فيه في Tifa (يعتقد أنها خدعة من Jenova) ويهاجمها. كما نرى بالعرض أزياء جديدة متنوعة، بما في ذلك ملابس البحر.

قصة متشابكة وجاهزية إصدار لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

يبدو أن هناك قوى حريصة على استعادة Black Materia وتجنيد Cloud للقيام بذلك. على أي حال سنتعرف على القصة كاملة عند إصدار Final Fantasy 7 Rebirth في 29 فبراير على PS5. سيتم شحنها على قرصين Blu-ray وتتطلب حوالي 150 جيجابايت من مساحة التثبيت.

تطوير اللعبة بمحرك UE4

كنا قد علمنا بأنه تم تطوير Final Fantasy 7 Rebirth بمحرك UE4 لإصدار اللعبة عاجلا وليس آجلاً.

تم استعراض لعبة Final Fantasy 7 Rebirth في حلقة State of Play حيث تم عرض مقطع دعائي جديد يستعرض العديد من جوانب اللعبة مثل القتال مع الزعماء والأنشطة المصغرة. كما تم اظهار شخصية Zack ولقاؤه مع Aerith و Sephiroth. تم الكشف أيضًا عن زي جديد وقوى تريد استعادة Black Materia. سيتم إصدار اللعبة في 29 فبراير على PS5 وستتطلب حوالي 150 جيجابايت من مساحة التثبيت.

إعلانات