استعداد نوبيا لإطلاق أول جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد بتقنية جيل الخامس

اطلقت نوبيا الجهاز اللوحي Nubia Pad 3D II

هل تبحث عن أحدث التكنولوجيا؟ هل تريد اقتناء جهاز لوحي مبتكر ومتطور؟ إذاً عليك ان تتعرف على جهاز Nubia Pad 3D II.

إعلانات

يتميز هذا الجهاز بتقنية الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي، وهو الأول من نوعه في العالم. انه يوفر تجربة ثلاثية الأبعاد بدون الحاجة إلى نظارات خاصة!

تصميم أنيق ومواصفات مبهرة

تمتع بتصميم أنيق باللون الرمادي مع كاميرتين خلفيتين وكاميرتين أمامية وفلاش LED ومنفذ USB-C. بالإضافة إلى ذلك، يعمل بمعالج Snapdragon 888 من كوالكوم ويحتوي على بطارية بقوة 9700 مللي أمبير في الساعة. كل هذا وأكثر ينتظرك في جهاز Nubia Pad 3D II.

تجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد بدون جهاز

يمكن للمستخدمين الآن التمتع بتجربة ثلاثية الأبعاد بدون الحاجة إلى نظارات. استمتع بالمحتوى بشكل مبهر على شاشة IPS LCD بدقة 2560 × 1600 بكسل بمعدل تحديث 120 هرتز ونسبة أبعاد 16:10.

اكتشف المزيد عن هذا الجهاز المبتكر على الموقع الرسمي .

لا تنتظر! احصل على جهازك اللوحي Nubia Pad 3D II الآن

احجز جهاز Nubia Pad 3D II الخاص بك الآن وكن أحد أول من يستمتع بتجربة ثلاثية الأبعاد الرائعة. لن تندم على هذا الاختيار الذكي!

تعتزم شركة نوبيا إطلاق جهاز لوحي جديد يدعى Nubia Pad 3D II في معرض MWC 2024. الجهاز يأتي مع تقنية 5G والذكاء الاصطناعي، ويتيح للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى ثلاثي الأبعاد بدون نظارات. يحتوي الجهاز على كاميرتين خلفيتين وكاميرتين أمامية ومنفذ USB-C. يعمل بمعالج Snapdragon 888 ويحتوي على بطارية بقوة 9700 مللي أمبير في الساعة. يتضمن أيضًا تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت ويعمل بنظام التشغيل Android 13. الجهاز من المقرر أن يتم إطلاقه مع هاتف قابل للطي آخر من نوبيا، Nubia Flip 5G.

إعلانات