تحميل برنامج ازالة الخلفية من الصورة Remove bg الأفضل في 2022

تعد برامج ازالة الخلفية من الصورة من أهم البرامج التي يوجد عليها بحث كبير للحصول على أفضل البرامج التي يمكن أن تساعد في الحصول على هذه المهمة خاصة للأشخاص المحترفين في تصميم الصور وأصحاب المواقع الذين يرغبون في صناعة صور احترافية ومتميزة.

ويأتي برنامج remove bg كأحد أهم البرامج المتخصصة في عمليات ازالة خلفية الصور والذي تمكن من أن يحقق نجاح كبير وشعبية طاغية نظراً للإمكانيات والمميزات التي تتوفر في هذا البرنامج الرائع والتي تساعد المستخدمين في ازالة الخلفية من الصور في ثواني معدودة.

ازالة الخلفية من الصورة remove bg

برنامج remove bg من أهم البرامج التي يمكن استخدامها في ازالة الخلفية من الصورة حيث أن البرنامج يتميز بأنه يمكن خلال خمس ثواني فقط ان يتم إزالة الخلفية كما ان المستخدم سوف يحصل على صورة تحمل خلفية شفافة بنسبة 100% بشكل مجاني وتلقائي ولن يحتاج إلى أن يمتلك أي خبرات حتى يتمكن من تنفيذ هذه المهمة.

خاصة أن أحد أهم المميزات التي يتمتع بها برنامج ريموف بج أنه يتعامل مع كافة تفاصيل الصورة بشكل احترافي خاصه الحواف الصعبة وسوف يتم الحصول على الصورة في النهاية بدون وجود أي أخطاء وبشكل مميز يساعد المستخدم في الحصول على الصورة المطلوبة بأعلى درجات من الدقة.

ربما تفيدك زيارة: تنزيل تطبيق ترجمة بالتصوير و شرح الاستخدام للإندرويد والإيفون

ازالة الخلفية من الصورة
ازالة الخلفية من الصورة

نبذة عن برنامج remove bg

تطبيق remove bg يعد من أهم التطبيقات التي يتم استخدامها في تفريغ الصور والتخلص من الخلفية بشكل سهل وذلك عن طريق مجموعة من الأدوات البسيطة والمتطورة التي تتواجد على شاشة التطبيق والتي يمكن للمستخدم التعامل معها بدون الحاجة إلى وجود خبرة سابقة في التعامل مع مثل هذه البرامج أو التدريب عليها حتى يتمكن المستخدم من الحصول على الشكل المثالي للصورة التي يبحث عنها.

ويعد تطبيق ازالة الخلفية من الصورة من التطبيقات التي يمكن استخدامها على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد حيث تم تنزيل التطبيق من على المتجر حوالي 10 مليون مرة وهو ما يشير إلى مدى التفاعل مع التطبيق ومدى الثقة التي تمكن التطبيق من الحصول عليها خاصة مع التقييمات الإيجابية للتطبيق من جانب كل من استخدمه.

حيث اشارت معظم التعليقات أن التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة ولا تأخذ عملية حذف الخلفية إلا ثواني معدودة.

ازالة خلفية الصور

يعمل تطبيق remove bg بنظام الذكاء الاصطناعي الذي يعمل على فحص الصورة بالكامل ثم يقوم باكتشاف العناصر الأمامية في الصورة .

ثم يقوم بعزلها وبالتالي يتم التخلص من الخلفية كما يمكن للمستخدم أن يقوم بتحديد العناصر التي يرغب في التخلص منها في الخلفية والابقاء على بعض العناصر الاخرى من خلال الأدوات البسيطة التي تتوافر في البرنامج.

حيث يقوم المستخدم بتنزيل التطبيق من على متجر جوجل بلاي ثم يقوم بفتح التطبيق واعطاء التطبيق الاذونات اللازمة.

- الإعلانات -

وبعد ذلك يتم رفع الصورة التي يرغب المستخدم في التخلص من الخلفية التي تتواجد فيها ويمكن أن يقوم بعمل إزالة الخلفية التلقائي كما يمكن للمستخدم أيضاً أن يقوم بإزالة الخلفية بشكل يدوي بحيث يتم تحديد العناصر المطلوب ازالتها.

إلى جانب أنه واحدة من أهم المميزات الأخرى التي سوف يتمجد المستخدم من الحصول عليها عند استخدام البرنامج هو أنه يمكن أن يتم إضافة خلفيات أخرى للصورة من بين عدد كبير من الخلفيات التي يوفرها التطبيق.

بل أنه يمكن أن يتم رفع خلفية واضافتها للصورة التي يتم التعديل عليها وكل هذا يتم بخطوات سهلة وبسيطة لا يوجد فيها أي نوع من الاحترافية.

تحميل برنامج remove bg للآيفون

برنامج remove bg برنامج ازالة الخلفية من الصورة من البرامج التي يوجد منها اصدار يعمل على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل ios .

حيث يمكن تنزيل التطبيق على أجهزة الايفون والايباد والايباد تاتش والماك ويبلغ حجم التطبيق على أجهزة الابل حوالي 66 ميجا بايت.

ولا يوجد اختلاف كبير بين النسخ التي توجد على أجهزة الابل والنسخ التي توجد على أجهزة الاندرويد .

حيث أن الأدوات واحدة وطريقة الاستخدام واحدة كما أن التحديث الدائم على التطبيق يوجد على النسختين لتطوير التطبيق وإضافة بعض الأدوات الجديدة عليه أو التخلص من بعد المشاكل التي كان يشتكي منها المستخدمين.

ربما تهمك زيارة: تنزيل لوحة مفاتيح cheetah keyboard في 4 خطوات سريعة

ازالة الخلفية من الصورة
ازالة الخلفية من الصورة

مميزات برنامج remove bg

تطبيق remove bg برنامج ازالة الخلفية من الصورة من البرامج التي يتوافر فيها مجموعة من المميزات والامكانيات التي يأتي على راسها:

  • كافة الامكانيات التي تتواجد في برنامج ازالة الخلفية من الصورة والادوات التي يتم استخدامها مجانية ولن يتم دفع اي مصاريف للاستفادة منها.
  • يعمل تطبيق remove bg على كافة أنواع أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد.
  • بالإضافة إلى أن تطبيق remove bg من التطبيقات التي تتميز بالحجم الصغير والتي لا تستحوذ على مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف المحمول حيث يبلغ حجم التطبيق حوالي 3 ميجا بايت.
  • كما يتميز التطبيق بأن عملية إزالة الخلفية وتفريغ الصورة يتم بشكل سهل ويمكن أن يتم التعامل مع البرنامج من خلال اي شخص مبتدئ.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن من خلال التطبيق أن يتم اختيار خلفية جديدة للصورة أما من خلال جهاز الهاتف الجوال أو عن طريق تحميل الخلفية من شبكة الإنترنت أو من خلال التقاط الخلفية عبر الكاميرا.
  • تفريغ الصورة وازالة الخلفية لن يستغرق من المستخدم إلا ثواني معدودة وهو ما يختلف عن البرامج الكبيرة التي تستخدم في هذا المجال.
  • يدعم برنامج ريموف بج العديد من اللغات أهمها اللغة الإنجليزية ولكنه لا يدعم اللغة العربية.

طريقة استخدام برنامج remove bg

واحدة من أهم مميزات برنامج ازالة الخلفية من الصورة أنه من البرامج سهلة الاستخدام البسيطة التي لا تحتاج إلى خبرة أو احترافية والتي يمكن أن يتم استخدامها من خلال أي شخص مبتدئ من خلال مجموعة من الخطوات التي تتمثل في:

- الإعلانات -
ازالة الخلفية من الصورة remove bg
ازالة الخلفية من الصورة remove bg
  • الخطوة الأولى هي أن يتم تنزيل التطبيق على جهاز المحمول على حسب نوع الجهاز سواء كان جهاز ايفون أو جهاز اندرويد فيتم التنزيل من المتجر المناسب للجهاز أو من الروابط الموجودة في الأسفل.
  • بعد ذلك يتم تثبيت التطبيق على الجهاز وبعد اتمام عملية التثبيت يتم فتح التطبيق.
  • يتم النقر على خيار Upload Image ثم يتم النقر على خيار الموافقة على شروط التطبيق.
  • يقوم المستخدم بعد ذلك بتحديد معرض الصور الذي يوجد على جهاز الهاتف المحمول ومنها يتم اختيار الصورة المطلوب تفريغها أو إزالة خلفياتها.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بإزالة الخلفية بشكل تلقائي وذلك من خلال النقر على خيار remove background أو ان يقوم بتحديد العناصر المطلوب ازالتها ثم النقر على خيار remove
  • بعد الانتهاء من تنفيذ عملية إزالة الخلفية من الصورة يقوم المستخدم بالنقر على خيار download.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم باختيار المكان الذي سوف يتم حفظ الصورة التي تم التعامل معها على الجهاز.
  • يمكن لهذا التطبيق ان يقوم بحذف خلفية من الهاتف أو بالتعديل عليها من خلال النقر على خيار Edit ثم يتم اختيار الخلفية التي توجد على الجهاز والتعامل معها.

remove bg

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق