ارتفاع عدد مشتركي Xbox Game Pass إلى 33.3 مليون مشترك حسب التقديرات

المراكز الأكثر شعبية لخدمات الاشتراك

أصبحت خدمات الاشتراك شائعة جداً في السنوات الأخيرة، حيث تمثل بديلاً جيداً لقضاء وقت الفراغ وتجربة الألعاب المختلفة. تعتبر خدمة Xbox Game Pass واحدة من أبرز هذه الخدمات، وهي مدعومة بشكل كبير من شركة مايكروسوفت التي تعول عليها كثيراً في تطوير نموذج الألعاب ونجاحه. الأفضل في الأمر هو زيادة كتالوج الألعاب بشكل دوري وبسعر شهري مناسب.

إعلانات

تقرير صادم حول عدد المشتركين

ربما لم تكشف شركة مايكروسوفت عن عدد مشتركي Game Pass لديها، لكن اليوم يوجد تقرير موثوق يكشف عن أرقام جديدة، إذ كشفت شركة Omdia أن عدد مشتركي Xbox Game Pass قد وصل إلى 33.3 مليون مستخدم نهاية عام 2023. وهذا الرقم قد يكون مرتفعًا أكثر نظرًا لعدم احتساب Xbox Game Pass Core كبديل لـ Xbox Live Gold.

تطور الاعتماد على خدمة Xbox Game Pass

توقعت شركة Omdia أن عدد اشتراكات Xbox Game Pass (باستثناء Core/Live Gold) سيصل إلى 33.3 مليون مشترك بنهاية عام 2023، مما يمثل نموًا بنسبة 13%. ويرى جيمس ماكويرتر من Omdia أن هناك تباطؤًا في اعتماد Xbox Game Pass على الرغم من ادعاءات Microsoft بخلاف ذلك.

الإصدار المفضل من قبل اللاعبين هو Xbox Game Pass Ultimate، حيث يفوق عدد المشتركين في فئة Ultimate نسبة الـ 55%. ويتوقع أيضًا أن تزيد عدد المشتركين مع وصول ألعاب Activision Blizzard إلى خدمة Microsoft في الأشهر القادمة.

منقول من

موقع: IGN

المقال يتحدث عن أهمية خدمات الاشتراك في مجال الألعاب ويشير إلى أهمية Xbox Game Pass كواحدة من هذه الخدمات. يتم التأكيد على زيادة عدد المشتركين في هذه الخدمة وتقديرات شركة Omdia تشير إلى أن عدد مشتركي Xbox Game Pass قد وصل إلى حوالي 33.3 مليون مشترك بحلول نهاية عام 2023. ويشير المقال إلى أن انضمام ألعاب Activision Blizzard إلى خدمة Microsoft قد يزيد من عدد المشتركين في المستقبل.

إعلانات